مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بالفيديو. .. جامعة طنطا تنظم ماراثون رياضيا للطلاب لدعم مستشفى “900 900”

كتبت / مريم بلوزة 

 

نظمت جامعة طنطا، اليوم، ماراثون رياضي للطلاب لدعم مستشفى 900 900 الجديد في مجمع الكليات بسبرباي، حيث أطلق الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة إشارة بدء سباق الطريق الذي نظمته إدارة رعاية الشباب واتحاد الطلاب بالجامعة بالتعاون مع اتحاد مراكز شباب مصر، تحت شعار «ادعم مستشفي 900 900» بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للجامعة.

وأكد الدكتور محمود ذكي، حرص الجامعة على دعم الأنشطة الرياضية للطلاب واكتشاف ورعاية الموهوبين رياضياً وتأهيلهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية، مشيرًا إلى أهمية الرياضة فى الحفاظ على الصحة البدنية وبناء الشخصية والقيم.

 

وأشاد رئيس الجامعة، بمشاركة 70 طالباً من ذوي الهمم في السباق، مؤكداً حرص الجامعة على استثمار طاقاتهم، وتقديم كل سبل الرعاية والدعم لهم.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وأوضح الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن السباق يشارك فيه 400 طالب وطالبة من كليات الجامعة، و70 من الطلاب ذوي الهمم، و300 لاعب من مراكز الشباب، إلى جانب 70 لاعباً ولاعبةً من هيئات أخرى.

من جانبه، أشار الدكتور مجدى وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة طنطا، إلى أنه تم تخصيص جوائز مالية للفائزين بالمراكز العشرة الأولي على مستوى طلاب الجامعة وذوي الهمم ومراكز الشباب والهيئات المشاركة، وكأس المركز الأول والثاني والثالث جماعي للكليات، وكذلك كأس المركز الاول لمراكز الشباب، وكأس المركز الأول من الهيئات، إلى جانب توزيع شهادات تقدير علي كل اللاعبين المشاركين في السباق .

 

 

التعليقات مغلقة.