محافظات

بالصور ..الآلاف بالإسماعيلية والمحافظات يقضون شم النسيم بحدائق نمرة 6 والشواطئ

الإسماعيلية – مؤمن جمعــــة:

أحتفل مئات الآلاف من مواطني الإسماعيلية وباقي محافظات الجمهورية وبخاصة الشرقية القاهرة بيوم شم النسيم بحدائق نمرة 6 بالإسماعيلية والمؤدية إلى مدخل معديةنمرة6 على قناة السويس وفى المنتزهات والحدائق العامة والملاحة والشواطئ والأندية والشاليهات المطلة على بحيرة التمساح والبحيرات المرة في فايد وأبو سلطات .

وأقامت  العديد من الأسر الخيام داخل الحدائق وتناولوا الفسيخ والرنجة والأسماك  وسط أجواء احتفالية مع أطفالهم بينما انتشرت الملاهي الخاصة بالأطفال في كل مكان.

 

ونظمت وزارة الشباب ومركز شباب الشيخ زايد مجموعات كشفية بين المواطنين قام أعضاؤها  بنظافة الحدائق  ومشاركة الأطفال فرحتهم بشم النسيم من خلال رسم ألوان الطيف على وجوه الأطفال وأياديهم

وقامت مجموعات من قوات الأمن والعناصر السرية بتأمين الاحتفالات الكبيرة لشم النسيم فى كل إنحاء المحافظة بينما عجزت الشرطة عن منع حرائق اللنبى “احد رموز الاحتلال البريطاني في القرن الماضي والذي يتم عمل دمى مختلفة له ويتم حرقها كل عام في شم النسيم ” وذلك على الرغم من تنبيهات الأمن بعدم إشعال اى حرائق.

وقام النائب اشرف عمارة نائب الإسماعيلية بجولة ميدانية في الحدائق والميادين مع المواطنين وقدم لهم التهنئة وأكد أن احتفالات الملايين في الشوارع والميادين والحدائق رسالة امن وسلام من الإسماعيلية إلى العالم.

٢٠١٩٠٤٢٩ ١٢٥٢٤١
?
٢٠١٩٠٤٢٩ ١٢٥٤٠٠
?

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى