Exclusiveمحافظات

بالصور ..إقبال كبير على لجان الاستفتاء بمركز ومدينة بسيون

كتبت – سحر  جمال الدين:

شهدت لجان الإستفتاء بمركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية  إقبالا كبيرا من الناخبين والناخبات الذين توافدوا لمقار اللجان للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الاستحقاق الدستوري.

حيث حرص عدد كبير من  المواطنين منذ اليوم الأول للإستفتاء على المشاركة بإبداء آراءهم في التعديلات الدستورية، مصطحبين أبناءهم رافعين أعلام مصر، ورددوا الأناشيد والهتافات الوطنية.

وشهدت معظم اللجان إقبالا من مختلف الأعمار، سواء من الشباب وكبار السن ، من الرجال والسيدات.

قامت اللجنة المشرفة على الانتخابات بتوفير كافة الخدمات للناخبين لتسهيل عملية التصويت.

وقامت عدد من السيارات بنقل المواطنين  إلى مقر لجانهم الانتخابية ، كما تم توفير الكراسي المتحركة داخل اللجان لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

وشهدت اللجان هدوء تام ولا يوجد مايعوق العملية الانتخابية فى جو ساده الحب والمودة بين المواطنين معبرين عن حبهم لمصر.

قام العقيد محمود كشك مأمور مركز بسيون بتفقد اللجان ومتابعة الحالة الأمنية ، بالاضافه الى تجوله فى شوارع المركز لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء، رافقه فيها النائب فواد حسب الله ورئيس مجلس مدينه بسيون.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، أمس ، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا واستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء،.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

 

اقبال كبير من السيدات على لجان الاستفتاء ببسيون

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

4951

اجمالي اعداد الوفيات

48898

عدد حالات الشفاء

95006

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق