مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ايسترن كومباني يقدم التهنئة لـ”الجنرال” عبد العال..بمناسبة عيد الشرطة

عباس يشيد بشخصيته القوية..واليمنى يصفه بـ"ابن بلد"

كمال سعد 

علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومبانى، أحد أشهر ضباط الشرطة على الساحة الكروية لا سيما أن اسمه ارتبط لفترة طويلة، بتدريب فريق الداخلية واتحاد الشرطة، حيث صعد بهما من دوري الدرجة الثانية من قبل.
يعتبر علاء عبد العال محظوظ بالعمل كمدير فني وكضابط شرطة، داخل كلية الشرطة، وهو ما ساعده كثيرًا ليكون شخصية قيادية، حيث يعد ضمن أشهر المدربين على الساحة الكروية في السنوات الماضية بفكره التدريبي العالى ولمساته التى ميزته عن أقرانه.
قد يهمك ايضاً:

الفلاحين يعودوا الى المحله بنقطة بعد تعادل مثير أمام انبي

وزير الرياضة يشيد بتأهل للاعبة “ميار شريف” إلى…

بين الاقسام 1
يلق علاء عبد العال تقدير واحترام كل من عمل معه ، بكل الأجهزة المعاونه له وأخرهم معاونوه الآن داخل ايسترن كومباني حيث وصفه المهندس خالد عباس المشرف العام على ، بالعبقرية فى التدريب علاوة على شخصيته القوية والمرنة فى نفس الوقت..وقال: كابتن علاء مكسب كبير جداً وانتهز هذه الفرصة وأول له كل سنة وانت طيب بمناسبة عيد الشرطة .
علاء عبد العال وخالد عباس
ماهر اليمنى
أما ماهر اليمنى المدير الإداري للفريق قال: كابتن علاء من أفضل المدربين الذين ، تعاملت معهم على الأطلاق بل هو الأفضل بأخلاقه العالية جداً ومواقفه التى تثبت إنه ابن بلد..مشيراً إلى أنه لم يتوقع أن يتعامل مع شخصية قياديه محترمة تتمثل فى كابتن علاء الذى لم أجد الآن سوى أن ، أقول له كل سنة وانت طيب يا جنرال .