مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

ايسترن كومباني يسقط إنبى بملعبه.. ونجومه”أحرجوا”الحكم”الفنكوش”

كمال سعد 

واصل فريق ايسترن كومباني لكرة القدم بقيادة فنية لصانع النجوم علاء عبد العال، عروضه القوية واسقط إنبى على ملعبه الذى يضم لاعبين بملايين الجنيهات واسماء رنانة ومدير فنى يحصل على ربع مليون جنيه شهرياً.
حقق ايسترن كومباني فوزاً غالياً ومستحقاً بهدفين مقابل هدف، ويكفيه أن كان يبادر بإحراز الأهداف ثم يُعدل إنبى صاحب الأرض وضعه..وساعده فى ذلك حكم اللقاء المهزوز والضعيف جداً وقليل الخبرة، الذى لعب ضد ايسترن وجامل الفريق البترولى .
قد يهمك ايضاً:

مركز الحوار يعلن إطلاق ” البرنامج اليمني ” بندوة تدشين كتاب…

“كنت هنا من قبل ” الخميس على ليسيه الحرية…

بين الاقسام 1
واحتسب الحكم لإنبى له ضربتى جزاء أقل ما يوصف بهما أنهما”فنكوش” وتصدى الحارس العملاق أحمد بوسكا للضربة الثانية وبعدها يقلب نجوم ايسترن الموازين ويسجلون الهدف الثانى فى صدمة لحلمى طولان وجهازه المعاون والذين اكتفوا بمشاهدة علاء عبد العال ورجاله يلقنونهم درساً قاسياً ويؤكدون أن الكرة تعطى من يعيطها وليس بالتعالى عليها.
اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز..وعاقبه فرحة عارمة من قِبل لاعبى ايسترن وجهازهم الفنى والادارى والطبى ، والمهندس خالد عباس”الدينامو” عضو مجلس ادارة النادى المشرف العام على الكرة الذى، تنفس الصعداء ووضحت على وجهه ومعه محمد سعد المدرب العام وممدوح إبراهيم مدرب الحراس وماهر اليمنى المدير الإدارى علامات السعادة والرضا.

علاء عبد العال وخالد عباس

تقدم إيسترن كومباني أولاً عن طريق عماد ميهوب في الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومباني في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يرفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 14 في المركز الـ 11.

وبدأ إيسترن كومباني المباراة بتشكيل مكون من: الحسيني طه  – كمال أبو الفتوح – أحمد عبد الموجود (جوده) – محمد صالح، خط الوسط: عبدالعزيز موسي  -محمد ناصر (مودي)-أحمد متعب، الهجوم: فراس بن عيفية – عماد ميهوب – أحمد أوفا.

بينما بدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد في حراسة المرمى، إبراهيم يحيى، مصطفى شلبي، محمد إسماعيل، محمد شريف، خالد رضا، أحمد العجوز، جون إيبوكا، مصطفى جمال، على فوزي، مصطفى دويدار.

الشوط الأول:

بدأ اللقاء بضغط هجومي قوي من جانب فريق إنبي، أسفر عن ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الثانية بعد كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتم إلغاء القرار بعد مراجعة الفار.

وفي الدقيقة 13 تولى القائم الأيمن لإيسترن كومباني، مسؤولية الحفاظ على نظافة شباك بوسكا، بعدما تصدى لتسديدة قوية من مصطفى شلبي لاعب إنبي.

في الدقيقة 32 نجح عماد ميهوب لاعب إيسترن كومباني في إحراز هدف التقدم لفريقه، بعد عملية ضغط على مدافع إنبي ليستخلص الكرة وينفرد بالمرمى ليسددها على يسار محمود جاد حارس مرمى إنبي.

واصل إنبي محاولاته عقب استقبال الهدف، لإحراز هدف التعادل إلى أن جميع المحاولات اصطدمت بدفاع صلب من إيسترن كومباني الذين تراجعوا للدفاع عن مرماهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 50 معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم إيسترن كومباني بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

بدأ إيسترن كومباني الشوط الثاني بمحاولة خطيرة في الدقيقة 49، عن طريق تسديدة قوية من عماد ميهوب الذي انفرد تماماً بحارس إنبي، إلا أن محمود جاد نجح في التصدي للكرة ببراعة ليحرم عماد ميهوب من مضاعفة النتيجة.

في الدقيقة 55 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق إنبي، بعد إعاقة كمال أبو الفتوح لاعب إيسترن كومباني لمحمد مرسي لاعب إنبي داخل منطقة جزاء إيسترن كومباني.

وفي الدقيقة 59 نجح مصطفى شلبي لاعب إنبي في إحراز هدف التعادل لفريقه من علامة الجزاء، لتصبح النتيجة 1/1.

وفي الدقيقة 72 عاد حكم اللقاء ليحتسب ركلة جزاء جديدة لإنبي بعد تدخل أحمد متعب لاعب إيسترن كومباني على محمد شريف حتحوت مهاجم إنبي داخل منطقة الجزاء.

وتصدى أحمد بوسكا حارس إيسترن كومباني لركلة جزاء إنبي والتي سددها إبراهيم يحيى، في الدقيقة 73، ليحافظ على نتيجة التعادل.

في الدقيقة 74 نجح أحمد أوفا لاعب إيسترن كومباني في إضافة الهدف الثاني لفريقه والتقدم على إنبي، بعد تمريرة مميزة وضعته في انفراد بمرمى محمود جاد، ليسدد الكرة في شباك إنبي.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 95 معلناً فوز إيسترن كومباني على إنبي بنتيجة 2/1.

تعليقات