مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

انعقاد الاجتماع الأول لحزب المحافظين بكفر الشيخ

0

كتب – شريف العقدة:

عقدت أمانة حزب المحافظين بمحافظة كفر الشيخ اليوم أول اجتماعاتها لمتابعة نشاط الأمانة وتفعيل عمل اللجان، ومتابعة الأنشطة للتواصل مع المواطنين، يأتي ذلك للوصول إلى المواطن مباشرة ولمس مشكلاته والمساهمة في حلها.


واستعرض المهندس  حسام  عز الدين امين حزب المحافظين بكفر الشيخ  ، دور الحزب في المرحلة المقبلة والتواصل مع المواطن وأيضا تفعيل دور لجان وأمانات الحزب مع المواطن والتحرك مع القضايا العامة والتواصل مع كل قيادات الحزب ورفع مذكرات ومشاكل وقضايا الأمانة المتعلقة بالمواطن إلي المركزية بالحزب. واضاف عز الدين أنه يجب التواصل مع جميع القيادات  بالمحافظه من أجل التحرك في أي مكان في المحافظة من أجل تسهيل المهام.

وأكد المهندس مجدي عبيد امين مساعد الحزب بكفر الشيخ  أن أهداف حزب المحافظين هو كيفية ممارسة السياسة وكيفية التفاعل مع المواطنين على أرض الواقع.

وشرح  اتحركات الأمانة من خلال مشاكل النظافة والتواصل مع المواطنين والأجهزة التنفيذية، كما رصد جميع مشاكلهم على الطبيعة وطرح أفكاره في حل هذه المشاكل.

وتناول المهندس وائل بدر القيادي بالأمانة، الأفكار والأنشطة للتواصل المستمر، قائلا: “علينا جميعا أن نقف يدا واحدة لرفعة حزب المحافظين بالمركز والمدينة”.

وأكد اللواء خالد حسن امين لجنه الشؤن الماليه والاداريه أن قضايا الشباب والبطالة وشرح الدور المنوط لاامناء اللجان .

كيفية العمل وعن مشاكل المدينة وقضايا الشباب والإسكان والمصيف والبطالة والصحة والبنية التحتية والصرف الصحي والغاز والصيادين.

واضاف الدكتور محمدمهني امين لجنه الاتصال السياسى ان  خطة العمل القادمة ودراسة بعد ورشات العمل القادمة المتفق عليه من خلال الأمانة، من خلال لجنه الاتصال وأيضا التلاحم مع المواطنين بجميع مراكز المحافظه.