مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انطلاق فعاليات النسخة السادسة من مؤتمر الأهرام السنوي للطاقة

2

رشا الشريف:

انطلقت اليوم فعاليات النسخة السادسة من مؤتمر الأهرام السنوي للطاقة، الذي يعقد برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

قد يهمك ايضاً:

” بنك مصر ” يضيف حلقة جديدة لسلسلة فروعه بـ أفتتاح فرع…

سامح شكري وزير الخارجية يجري إتصالاً بوزير خارجية سوريا

بين الاقسام 1

حضر الجلسة الافتتاحية الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور أحمد مهينة وكيل وزارة الكهرباء ورئيس قطاع التخطيط الإستراتيجي نائبا عن وزير الكهرباء والدكتور مجدي جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية “إيجاس” نائبا عن وزير البترول والثرورة المعدنية والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية للصحافة والكاتب الصحفى علاء ثابت، رئيس تحرير جريدة الأهرام، والكاتب الصحفى ماجد منير، رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي، وعدد من رؤساء الشركات العاملة في القطاع.

ويشهد المؤتمر مناقشات موسعة حول “تأمين مصادر الطاقة.. التحديات العالمية والتجربة المصرية” بمشاركة واسعة من كبار الخبراء والمسئولين في قطاعات البترول والطاقة والمال والاستثمار، وكبرى شركات الطاقة المصرية والإقليمية والعالمية وممثلى مؤسسات التمويل المصرية والأجنبية والهيئات والمكاتب الاستشارية.

وشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الالذي تنظمه “مؤسسة الأهرام” من خلال جريدة “الأهرام” و”بوابة الأهرام الإلكترونية” وجريدة “الأهرام المسائي” و”شركة الأهرام للاستثمار” أليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، وهيروشي أوكا، سفير اليابان في مص وعدد من قيادات الكهرباء والبترول ورؤساء شركات البترول المصرية والعربية والعالمية..

 

 

التعليقات مغلقة.