مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

انطلاق فعاليات أكبر منصة رقمية عقارية في إفريقيا والشرق الأوسط

كتبت رشا الشريف

احتفلت شركة “OSOULE.COM” (أصول العقارية ) اليوم /الثلاثاء/ بتدشين أكبر منصة رقمية عقارية في إفريقيا والشرق الأوسط، وسيتم افتتاح فروع لها فى العديد من  الدول العربية والأجنبية، حيث إن منصة أصول.كوم تعد حدثاً عالمياً جديداً فى السوق العقاري لما تقدمه من خدمات عديدة يحتاج إليها المطورون العقاريون والمستثمرون.

 

يذكر أنه تم تأسيس شركة “أصول دوت كوم” عام 2020 بموافقة الهيئة العامة للاستثمار على تأسيس الشركة ومزاولة نشاطها كشركة مساهمة مصرية، ومنذ ذلك التاريخ بدأت الشركة في تكوين فرق العمل على أعلى مستوى من الاحترافية؛ لتكون المنصة قادرة على تلبية توقعات وتطلعات جميع المهتمين بالمجال العقاري فى أى وقت كان وفى أى مكان.

 

تلبى منصة أصول.كوم، كل احتياجات المهتمين بالمجال العقاري، كما تسهم الشركة بقوة في دعم السوق العقارية والتى تعد قاطرة الاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط، كما تعد هذه الخدمة الجديدة الرقمية، متميزة لكل المهتمين بمجال العقارات في كل بقاع مصر؛ وذلك تسهيلا لوصول الخدمة لكل العملاء؛ ليتمكن العميل من اتخاذ القرار بسهولة ويسر دون صعوبة فى التفكير بعد توضيح وتقديم كل المعلومات اللازمة حول المنتج العقاري الذي يريده.

 

تختلف هذه المنصة الرقمية العقارية عن أي منصة أخرى؛ وذلك لكونها بوابة إلكترونية لعرض المنتج العقاري المصري لكل أنحاء العالم “التصدير العقاري”، حيث إنها تتميز بسهولة الاستخدام وطريقة العرض وتقديم الخدمة للعميل ولكل المطورين والمستثمرين العقاريين.

 

تتميز المنصة الرقمية العقارية، بنشر أخبار السوق العقارية لحظة بلحظة لجميع المهتمين بها، حيث إنه سيتم الإعلان عن خدمات جديدة لأول مرة تقدم عالميا خلال احتفالية انطلاق أكبر منصة رقمية عقارية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وقال المهندس حسن البكرى، رئيس مجلس إدارة شركة ” osoule. com”، إن منصة أصول دوت كوم تعتبر منصة إلكترونية للتسويق العقارى تابعة لأصول المعمار الدولية ومرخصة من هيئة الاستثمار المصرية.

 

أضاف البكرى، أننا نهدف أن نكون أكبر منصة تطوير عقارى على مستوى العالم، مؤكدا أن لدينا خططا طموحة وأفكارا عديدة غير موجودة حاليا فى السوق العقارى نحن نتميز بها.

 

أشار البكرى، إلى أنه من العوامل التى أدت إلى ظهور أصول دوت كوم هى النهضة التنموية والاستقرار والأمان التى تعيشها مصر حاليا بصفة خاصة، والنهضة الإلكترونية التى يعيشها العالم كله الآن بصفة عامة.

 

كما لفت البكرى، إلى أننا نواكب ما يحدث فى العالم وكل ما هو جديد، حيث إننا لم نجد أى إعلان عن منتج العقار المصرى خارجيا، موضحا أن التسويق العقارى يشوبه الكثير من الضبابية وعدم الثقة، ومن ضمن أهدافنا المصداقية والثقة.

 

وقال وائل الشامى، المدير التنفيذى لشركة أصول. كوم، إن الخطة المستقبلية لدينا تتمثل فى التوسع جغرافيا وتكنولوجيا لمنصة أصول.كوم، مؤكدا أن منصتنا مفتوحة لكل الناس لعرض منتجاتهم العقارية بعد التأكد من مصداقية البيانات لدى الشركة.

 

أضاف الشامى، أن منصة أصول.كوم يتم عرض عليها منتجات الآخرين عبر صور جديدة لعرض العقار بسرعة وسهولة فى أى وقت كان وأى مكان.

 

أشار الشامى، إلى أن منصة أصول.كوم تعتبر منصة إعلامية إخبارية تهتم بالقطاع العقارى، موضحا أننا بدأنا اليوتيوب العقارى لايف 24 ساعة، إضافة إلى الراديو العقارى، لافتا إلى أننا نستهدف السوق العقارى خارج مصر وليس محليا فقط.

 

وأكد محمد قادوس، مدير التسويق لشركة       “osoule. com”، أن أصول دوت كوم تعتبر منصة إلكترونية للتسويق العقارى، مضيفا أننا نستهدف تسويق المنتج العقارى داخليا وخارجيا؛ لأن منصتنا الرقمية تتميز بالمصداقية فى تقديم أى منتج عقارى سواء أكان للعملاء أو المستثمرين أو المطورين العقاريين.

أضاف  قادوس، أننا نعتبر أكبر منصة تطوير عقارى على مستوى العالم، وذلك لما لدينا  من خطط طموحة وأفكار غير موجودة حاليا فى السوق العقارى ولكننا نتميز بها تسويقيا عن أى منصات أخرى تستهدف تطوير المنتج العقارى.

أشار قادوس، إلى أن المنصة تتيح للعملاء المقارنة بين منتجين عقاريين بسهولة جدا لاختيار الأفضل، موضحا أننا نواكب ما يحدث فى العالم وكل ما هو جديد بشأن تطوير المنتج العقارى وتسويقه بأحدث الأساليب التكنولوجية؛ ساعين فى القريب العاجل إلى تسويق منتج العقار المصرى خارجيا.

لفت قادوس، إلى أن أصول.كوم تعد منصة إخبارية للتسويق العقارى فى ظل حاجة السوق إلى منصة لعرض المنتجات العقارية؛ مؤكدا أن هدفنا السوق العالمى بعد انطلاقنا من القاهرة.