مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انت اطرق بابى الحلقة الخامسة/ تابع مسلسل انت اطرق بابى قصة عشق

37

تزايدت عمليات البحث عن مسلسل انت اطرق بابى  الحلقة الخامسة ، ومعرفة الموعد المحدد لإذاعة الحلقة الجديدة ، مسلسل انت اطرق بابى قصة عشق .

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5

مسلسل انت اطرق بابى أصبح من أكثر المسلسلات التركية حاليا جذبت انتباه المشاهدين وزادات من عمليات البحث عنها وهومن  المسلسلات الجديدة التى تم طرحها عبر الساحة الدرامية هذه الأيام.

وبعد إذاعة 4 حلقات من مسلسل انت اطرق بابى الجميع ينتظر بفروغ الصبر اذاعة الحلقة الخامسة بعد الاثارة والمتعة التى شاهدها المشاهدون من خلال مسلسلهم المفضل حاليا انت اطرق بابى.

مسلسل انت اطرق بابى

موعد اذاعة الحلقة 5 انت اطرق بابي

بعد أن أشاع البعض بتأجيل الحلقة الخامسة إلا أنه تم نفى ذلك حيث  تم  التصريح بموعد اذاعة الحلقة الجديدة من المسلسل على أنها ستكون بنفس موعدها المعتاد بلا تأجيل، وعلى اساس ذلك فأنها ستأتي مترجمة عبر قصة عشق اليوم بعد عرضها على التلفاز بساعات اي ستكون بعد الساعة 12 ص.

 

لم تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل انت اطرق بابي ليتم تأجيلها ليوم الاربعاء القادم، حيث اشار الحساب الخاص بالمسلسل على ان الآسباب التي جاءت حول تأجيل عرض الحلقة الجديدة من المسلسل خلال أجازة عيد الآضحي المبارك.

 

تستمر مجريات البحث على جوجل لاجل التعرف على ميعاد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انت اطرق بابي والتي من المقرر على ان تذاع بشكل نهائي بموجب تصريحات السادة الكاست ومسؤولين القناة فى مساء يوم الاربعاء المقبل.

 

سيتم نقل بعد قليل الحلقة الخامسة من مسلسل بابي الخامسة على قصة عشق وذلك فى ظل ارتفاع مؤشرات البحث على جوجل حول متابعة تلك الحلقة مجاناً عقب تأجيل عرضها لمدة اسبوع.

مسلسل أنت أطرق بأبي بطولة الفنان كرم بورسين Sen Çal Kapımı الحلقة 5 إعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 الخامسة مدبلجة من مسلسل انت اطرق بابي.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

مسلسل انت اطرق بابي قصة عشق اون لاين بجودة عالية HD، والتي تحمل أحداث جديدة وشيقة إلى المتابعين، ولذلك تعرف على موعد عرض مسلسل أنت اطرق بابي على شاشة قناة فوكس تي في التركية، وأحداث الحلقة الخامسة من المسلسل.

 

أن قصة المسلسل تدور في إطار رومانسي حول فتاة تجتهد وتسعى بصورة مستمرة إلى أن تقوم بالوصول إلى درجة عالية في التعليم، وذلك عن طريق حصولها على منحة تمكنها من أن تقوم باستكمال مشوارها التعليمي، ولكنها تتفاجئ بشخص وهو سيركان رجل الأعمال، الذي يقف حاجزا بينها وبين هذه المنحة، حيث أنه اشترط عليها أن تقوم بتمثيل أنها خطيبته لفترة محددة، حتى تتمكن من أن تحصل على هذه المنحة التعليمية ، ولكن في البداية رفضت الفتاة، ولكنها قبلت لأنها ترغب في الحصول على هذه المنحة، ويفع كل من البطل والبطلة في حب بعضهما البعض خلال هذه التمثيلية، حتى أنها نسيت تماما أن هذه الخطبة ما هي إلا تمثيلية، وذلك حتى الحلقة الثانية من المسلسل، وتدور الأحداث بعد ذلك إلى هذه القصة الرومانسية، ومن المنتظر أن يتم عرض بقية أحداث المسلسل على قناة فوكس تي في.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة Sen Çal Kapımı 5 مترجم

أنت اطرق بابي مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا.

تردد قناة فوكس تي فى التركية

يذاع ويعرض جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي عبر شاشات فوكس تي فى التركية عبر الترددات والاقمار التالية:-

التردد:- 11296

الترميز:- 27500

الاستقطاب:- عمودي

تصحيح الخطأ:- 5/6

ميعاد عرض الحلقة 5 من مسلسل انت اطرق بابي

اترك رد