محافظات

اليوم ..قبول طلبات 158 فرصة عمل بالإسماعيلية برواتب مجزية

كتب – سمير عبد الشكور:

تبدأ مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية،   اليوم الخميس  ، قبول طلبات راغبي العمل على 150 فرصة عمل في سلسلة فنادق 5 نجوم بالغردقة وشرم الشيخ والعين السخنة ، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب  مجزية ، فضلا عن الحوافز ومقابل الخدمة ، مع إقامة مجانية ، و3 وجات طعام “فطار وغذاء وعشاء” وبدل مواصلات ، وتأمين صحي”.

كما تقبل المديرية 8 فرص عمل بإحدى كبري شركات التأمين التكافلي (مالتي ناشونال)، براتب ثابت لكل أعضاء فريق وموظفي ومديري المبيعات ، فضلا عن العمولات، والتأمينات الاجتماعية والتأمين الطبي.

صرح بذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مشيرا إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص المطلوبة  للعمل بالفنادق تتمثل في مُشرف أول اشراف داخلي ، ومُشرف إشراف داخلي ( غرف ومناطق عامة ) ،  وعامل إشراف داخلي (غُرف) ، وعامل إشراف داخلي (مناطق عامة) ، ومُضيف ، ومُضيف بارات ، وبار مان، وبار تيندير ، وكابتين.

وفي نفس السياق أشار ياسر سعيد مدير مديرية القوي العاملة بالإسماعيلية إلي أن شركات التأمين التكافلي تطلب موظفي ومديري مبيعات لاستكمال هيكلها الوظيفي بالإسماعيلية، ويشترط في المتقدم  لموظفي المبيعات الحصول علي مؤهل دراسي  ليسانس أو بكالوريوس ، والسن من 25 إلي 35 سنة ، وخبرة في مجال التأمين ، والعقارات ، والبنوك، وأن يكون المتقدم حسن المظهر واللباقة ، والقدرة علي الإقناع وتأدية الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور.

أما المتقدم لوظيفة  مدير مبيعات ، الحصول علي مؤهل دراسي عالي ليسانس أو بكالوريوس ، وخبرة في الإدارة والمبيعات ، والتأمين، والسن من 30 إلي 35 سنة، ويفضل أن تكون أنثي ، وتمتلك سيارة .

وقال مدير المديرية : إن المقابلة الشخصية في مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية شارع شبين خلف استاد الاسماعيلية، مؤكدا أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا ، منوها إلي  أنه يتم متابعة التعيين مع الفنادق وشركات التأمين طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعينها.

وقال : إن الطلبات تقدم  من اليوم الخميس وحتي استيفاء العدد المطلوب ، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عصرا، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالإسماعيلية .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى