مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم .. حلقة جديدة من المؤسس عثمان الحلقة 114 مترجمة

نتابع معكم جميع تفاصيل وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 114 مترجمة قصة عشق الجزء الرابع حيث تذاع الحلقة الجديدة من قيامة عثمان اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 هذا العمل التركي الدرامي المؤسس عثمان 114مترجمة.
ومسلسل المؤسس عثمان 114 مترجمة هو استكمال للسلسلة المعروفة من العمل التركي التاريخي الدرامي قيامة أرطغرل حيث يعد عثمان الابن الأصغر لارطغرل أمير القبائل التركية في عهد السلطان علاء الدين كيكوبات : تأتيكم الحلقة الجديدة من عثمان 114 مترجمة كاملة .


من بطولة الفنان التركي بوراك أوزيجيفيت ، بجانب عدد من نجوم الفن في تركيا .

الحلقة الماضية من المؤسس عثمان 113

شهدت الحلقة 113 العديد من المشاهد القوية والمثيرة


والمشوقة والتي جذبت انتباه جميع محبى وعشاق المسلسل ، حيث زالت السلطانة اسمهان في اختلاق المزيد من الصراع بينهما وبين سادة القبائل التركية وبالتحديد السيد عثمان وتور غوت وفي الحلقة الماضية قد استغلت انعقاد مجلس السادة الكبار بهدف استعراض قوتهم أمام السيد عثمان ، وذلك من أجل التصغير بمقام وقوة السيد عثمان غازي.


المؤسس عثمان الحلقة 114

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

اعلان الحلقة القادمة جاء نارياً ومدمراً للغاية حيث اتضحت فيه العديد من الأمور المهمة التي نترقبها, وأولها أن السلطانة أسمهان قد توجهت مباشره إلى قلعة إيناغول لكي تقوم باستعادتها, وبالفعل وقع خلاف بينها وبين أولوف على امر استعادة القلعة, ويبدوا بشكل كبير انها خرجت من عند أولوف غاضبة جداً وهذا لأن أولوف لم يستمع لها على الاغلب ولكن يا أصدقائي أولوف لابد أن يستمع لها ويتبع تعليماتها في النهاية, فالإمبراطور نفسه طلب منه ان يستمع لها ويبقى بجانبها ولا يمكنه أن يخالف أوامر الإمبراطور في هذا الوقت خصوصاً أنه قد أرسل له جيشاً قوياً ليقوده خلال الفترة القادمة.


موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 114

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان 114 يكون كل يوم أربعاء من كل أسبوع وتعرض الحلقات عبر شاشة القناة التركية الناقلة ATV وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت تركيا وفى تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والسودان وفلسطين وليبيا ، بينما يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان 114 مدبلج للغة العربية علي قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان حلقة 114 كاملة مترجمة وذلك كل يوم خميس من كل أسبوع.

تردد قناة الفجر الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان 114 مدبلج

القمر: نايل سات
التردد : 12034
الإستقطاب : افقي
تصحيح الخطأ 3/4
الترميز :27500
تقنية HD
عثمان 114 مترجمة
تعامل اورهان مع هذا الموقف بذكاء كبير فقد استطاع علاء الدين واورهان تضليل افجي والجنود وصنع فخ دقيق للإيقاع به وبالفعل تم إيقاع السيد اجي والجنود في فخ محكم ليكونوا في قبضة اورهان والمحاربين ليفروا هاربين من التعقب والخلاص.

التعليقات مغلقة.