أحزاب ونواب

الوفد ينعى شهداء لقمة العيش من ضحايا حادث محطة صرف منية المرشد بمطوبس.. ويطالب بفتح تحقيق عاجل

كتب – أشرف الحداد:

نعت لجنة الوفد بمركز مطوبس  في اجتماعها الطارى أمس برئاسة  محمد نجيب زغلول  شهداء الواجب الذين لقوا حتفهم غرقا داخل ببارة الصرف الصحي بمحطة رافع منية المرشد  أثناء تأدية عملهم داعين المولى أن يتغمدهم برحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ودعا الوفد محافظ كفر الشيخ  ووزير الإسكان والمرافق بفتح تحقيقا موسعا ومحاسبة المقصرين أيا كانت مواقعهم  احتراما لأرواح الضحايا.

 

ودعا ماهر وهبان سكرتير عام الوفد بمركز مطوبس  محافظ كفر الشيخ ووزيرة التضامن الاجتماعي بصرف معاشا استثنائيا لأسر الضحايا.

 

كما أكد الوفد على ضرورة حفظ حقوق اسر الضحايا المادية والمعنوية

مع ضرورة التصدي وبكل قوة  لكل أسباب الإهمال التي قد تؤدى إلى مثل هذه الكوارث  مستقبلا والضرب بيد من  حديد على كل متسيب ومهمل

 

وتدرس الآن لجنة الوفد بمطوبس بالتنسيق مع الاهالى  التي من شأنها حفظ حقوق اسر الضحايا ومنع تكرار مثل هذه الكوارث مستقبلا بعد توفير كافة اشتراطات الأمن والسلامة وكانت لجنة الوفد  بمطوبس قد أجلت احتفالاها بأعياد أكتوبر والتي كان مقررا لها الاربعاء24اكتوبر  حدادا على أرواح الضحايا .

يذكر أن مركز مطوبس كان قد شهد  أمس الثلاثاء حادثا مروعا بوفاة ثلاثة من العاملين بمحطة رافع منية المرشد للصرف الصحي أثناء تأدية عملهم ووفاة شاب رابع حاول إنقاذهم

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى