أحزاب ونواب

الهضيبي: الموافقة على إرسال قوات قتالية إلى ليبيا يؤكد أن مصر بالمرصاد لما يمس أمنها القومي

أكد الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا أن قرار مجلس النواب في جلسته السرية اليوم بالموافقة على إرسال قوات مسلحة مصرية قتالية إلى الحدود الغربية في ليبيا، يؤكد أن مصر تقف بالمرصاد لكل من يُحاول المساس بأمنها القومي.

لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب تفرض 100 جنيه على كل مالك سيارة بها راديو

وأضاف الهضيبي في بيان له اليوم، أن جميع مؤسسات الدولة المصرية حكومية وحزبية وسياسية ونقابية ومؤسسات المجتمع المدني تقف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة في اتخاذ كل ما يحفظ الأمن ويحمي الوطن والمواطن.

وأوضح نائب رئيس حزب الوفد، أن مصر عبر تاريخها لم تكن دولة غازية معتدية بل كانت دائمًا قاهرة مُذلة لكل من يحاول الاقتراب منها والاعتداء عليها، مدافعة عن ترابها الغالي وكرامة شعبها الأبيّ بروح تحافظ على مكانتها الزمانية والمكانية والتاريخية ضد أية أخطار أو تهديدات في إطار من الشرعية والقانون الذي يُلزمها حماية تراثها ورمالها الطاهرة.

ووجه الهضيبي التحية للقبائل الليبية والشعب الليبي الشقيق على ثقته الغالية في الجيش المصري الذي يعمل إلى جوار الجيش الليبي الوطني لحفظ أمن واستقرار الدولة الليبية الذي هو بمثابة أمن قومي مصري عبر الحدود الغربية، وكذلك ثقتهم في قدرات وقوة الجيش المصري لتخليص بلادهم من الغزو التركي وأهدافه الشيطانية.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق