مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الهضيبي: الدولة تحارب من أجل المواطن المصري وعلى الجميع الالتزام بالتعليمات الوقائية لمواجهة الوباء

أكد الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ أن الحكومة المصرية وجميع مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذية تحت إشراف القيادة السياسية الجميع يعمل من أجل المواطن المصري وسلامته وأمنه، ومن ثم كانت قرارات مجلس الوزراء أمس بتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الوباء اللعين كورونا كوفيد 19.
وأوضح الهضيبي أن قرارات مجلس الوزراء الخاصة بتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأولى وتفعيل نظام التعليم عن بُعد وتشديد الإجراءات على أماكن التجمعات ودور المناسبات بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية يعني أن الدولة تحارب من أجل المواطن وتحاول تخطي مرحلة الخطورة وذروة انتشار الفيروس للحفاظ على صحة ومستقبل المصريين.
وأشار عضو مجلس الشيوخ أن فرض العقوبات على غير الملتزمين بالقرارات الحكومية ضروري للحد من وتيرة انتشار المرض الذي بدأ الموجة الثانية بخطورة شديدة وغزو السلالة الجديدة للعالم في الأيام الأخيرة وتسبب في حصد الأرواح وارتفاع أعداد المصابين والوفيات وكبد الاقتصاد العالمي خسائر كبيرة.
وشدد نائب رئيس حزب الوفد على أهمية الالتزام بتلك القرارات والإجراءات على النحو الأمثل للحفاظ على النفس والأهل من خطر العدوى وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، حيث أصبحت الآن المسؤولية تقع على عاتق المواطنين أنفسهم بعدما اجتهدت الحكومة في بذل قصارى جهودها للعبور من الأزمة بسلام.