مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النصر السعودي يقدم رونالدو للإعلام اليوم الثلاثاء ويكشف عن سعر التذكرة

2

كتب – امير نزيه:

يستعد فريق نادي النصر السعودي، لتقديم نجمه الجديد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك. 

وكان نادي النصر قد أعلن ضم كريستيانو، الجمعة الماضي، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، حيث تمتدت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووقع صاحب الـ 37 عامًا عقدًا يرتدي فيه قميص العالمي لمدة موسمين ونصف، مقابل 75 مليون دولار سنويًا.

ومن المقرر أن يرتدي النجم البرتغالي قميص النصر أثناء تقديمه، مع إلقاء كلمة للجماهير، في الحفل الذي سيتمر لقرابة الساعتين. 

وتم طرح التذاكر للحضور الجماهيري، وبلغت قيمة التذكرة (15 ريالاً سعوديًا).

وأعلن النادي أن ريع التذاكر سيعود لمنصة إحسان الوطنية للعمل الخيري.

قد يهمك ايضاً:

ريال مدريد يفوز على الأهلي برباعية ويتأهل لنهائي كأس العالم…

الأهلي يتأخر بهدف أمام ريال مدريد في الشوط الأول بمونديال…

بين الاقسام 1

وكان النصر، أعلن عن صفقته التاريخية في بيان رسمي، حيث أكد أن صاحب الـ 37 عامًا وقع رسميًا ليلعب بقميص العالمي لمدة موسمين ونصف.

وحقق النصر مكاسب غير مسبوقة فور الإعلان الرسمي عن الصفقة أمس الجمعة، إذ تصدر عناوين الصحافة العالمية، ونتائج البحث عبر المحركات العالمية.

وستكون تجربة رونالدو مع النصر، هي الأولى له خارج قارة أوروبا، بعدما سبق ولعب لأندية سبورتنج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس.

وقال رونالدو بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد : «إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديدة في دولة مختلفة الرؤية التي تعمل بها نادي النصر ملهمة جدا».

وأضاف رونالدو : «أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات».

يذكر أن مانشستر يونايتد فسخ عقده مع كريستيانو رونالدو بالتراضي أثناء مونديال قطر، وذلك بعد حوار الدون مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان الذي انتقد خلاله إدارة ناديه والمدير الفني للفريق إيريك تين هاج.

ولم تتحسن الأمور بالنسبة لرونالدو خلال بطولة كأس العالم 2022، حيث تركه مدرب المنتخب البرتغالي السابق فرناندو سانتوس على مقاعد البدلاء في اللقاء الأخيرين بالدورين ثمن النهائي وربع النهائي.

التعليقات مغلقة.