مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

النائب مصطفى سالمان: مصر والإمارات تربطهما علاقات وطيدة وموقف واحد تجاه القضايا الإقليمية والدولية

 

هنأ النائب البرلماني مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ دولة الإمارات العربية بالمتحدة بالعيد الوطني الخمسين، مؤكداً أن الإمارات حكومة وشعباً لها مكانة خاصة في قلوب المصريين.

وأضاف “سالمان” أن دولة الإمارات العربية كانت مساندة للشعب المصري في خطواته خلال السنوات الماضية، خاصة دعم إرادة المصريين في ثورة 30يونيو 2012، برغم مواقف بعض الدول العربية الأخرى التي ناصبت العداء لمصر، بل وساندت جماعة الإخوان قبل وبعد إسقاط نظام حكمهم.

قد يهمك ايضاً:

مرشح نقيب مهندسي مصر فى تصريحات خاصة لمصر البلد الاخبارية 

نقابة القطاع الخاص تطالب بتعديل 5 مواد من مشروع قانون العمل…

بين الاقسام 1

وأشار النائب البرلماني إلى الموقف الموحد لمصر والإمارات ضمن دول الرباعي العربي تجاه بعض المواقف، الأمر الذي يؤكد التعاون المشترك بين البلدين، وتلاقي وجهات النظر حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

وقال النائب البرلماني ” أتقدم بخالص التهنئة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نيهان ،ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، و الأصدقاء والزملاء في دولة الإمارات”.

وأكد”سالمان” أن السنوات الماضية شهدت المزيد من التعاون المصري الإماراتي في مختلف المجالات، إلى جانب تبادل الزيارات بين قيادات الدولتين، والعديد من الوزراء، إلى جانب السعى الدائم لمواجهة التحديات التي تحيط بالمنطقة”.

واختتم” سالمان” حديثه بأن علاقة مصر بدولة الإمارات وطيدة منذ نشأتها، وكل المصريين يشعرون بالانتماء العربي، ولديهم حنين خاص للإمارات وشعبها، وكلنا نأمل في المزيد من أوجه التعاون خلال الفترة القادمة”.

بين الاقسام 2