مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

النائب محمود حسين يعلن عن بدء تطوير استاد النادي المصري البورسعيدي

0

بورسعيد : محمد عوض

اعلن اليوم خلال لقائه مع الصحفيين والاعلاميين نائب بورسعيد الدكتور محمود حسين ، وكيل لجنة الشباب والرياضة عن بدء اعمال تطوير استاد بورسعيد ، واللقاء ايضا مع عدد من محبي النادي المصري وذلك بالمدينة الرياضية بالمحافظة وعرض الموقف من تطوير الاستاد .

حيث أوضح محمود حسين انه منذ قرار استبعاد ملعب النادي المصري من استضافة بطولة الأمم الأفريقية عقد مجموعه من اللقاءات مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، بدأت بمحاولات كبيرة لانهاء الاعمال الانشائية قبل البطولة ، واستمرت خلال الفتره الماضيه وعلي مدار أكثر من ثلاثه أشهر .

كما شهدت لقاءات النائب بالوزير عرض الموقف الحالي لاستاد النادي المصري ، وكذلك بحث سبل تطوير الاستاد بشكل يحقق آمال أبناء بورسعيد ،ووضع النائب خلال عمله بالملف نصب عينيه مطالب الجماهير العريقة متمسكاً بها داخل لجنة الشباب والرياضة ، حتي تلقي خطاباً رسمياً من وزارة الشباب والرياضة يتضمن الموافقه علي البدء في تحقيق النائب مطالب أبناء المدينة ومحبي النادي المصري ببدء اعمال التطوير بالاستاد .

قد يهمك ايضاً:

الصحة تعلن تسجيل 892 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 39…

السيسي يهنئ الإمارات بالعيد الوطني ويؤكد :علاقاتنا تشهد…

بين الاقسام 1

وأوضح النائب محمود حسين ان اللقاء الأخير مع وزير الشباب والرياضه جمع كافه المعنيين بامور الاستادات والإنشاءات والتطوير وقد وجه الوزير بالبدء في عمليه الإسناد بعد انتهاء البطوله وقد تم أفاده النائب بالخطاب من قبل الوزاره أكد علي البدء في أعمال تطوير إستاد النادي المصري عقب انتهاء فاعليات بطولة الأمم الإفريقية ، وأشار الخطاب الي ان الاجراءات ستبدء بإرسال لجنة فنية إلي موقع الإستاد وذلك للمعاينة علي الطبيعة وتحديد الأعمال المطلوبة لإعداد اللازم وإنهاء الإجراءات اللازمة لبدء تنفيذ المشروع .

كما أكد النائب محمود حسين أن النادي المصري العريق يستحق أن يكون لديه ملعب ومدرجات تليق بجماهيره العاشقة لكرة القدم وناديها ، مؤكداً أن تطوير الإستاد خطوة علي طريق عودة النادي للعب مبارياته علي أرضه ، مشيراً الي آنه طالب الدكتور أشرف صبحي بأن يتم إتخاذ اللازم لعودة الروح لاستاد بورسعيد عقب انتهاء أعمال التطوير .

وأشار البرلماني محمود حسين أنه سيتابع إجراءات تطوير إستاد المصري مؤكداً أنها يجب أن تضاهي الملاعب الدولية ويجب أن تكون الأعمال الإنشائية مطابقة للمعايير الدولية ، ووفقا للاتفاق مع السيد الوزير خاصه وان ملعب ستاد النادي المصري من ضمن الاستادات المصنفه في الاتحاد الدولي (fifa ) كافضل عشره مواقع لاستادات علي مستوي العالم .

كما انهي الاجتماع بأن النادي المصري سيظل دائماً يمثل لأبناء بورسعيد الحياة ، وقد تربينا علي أنه جزء من انتمائنا لبلدنا ولوطننا وحبه جزء من بورسعيد وباذن الله يرجع تاني الإستاد بشكل متطور ، وترجع جماهيرنا العريقة للمدرجات ، تشجع أعظم الاندية فالنادي المصري من اقدم واكبر الاندية .

بين الاقسام 2