مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب محمد ماهر: السيسي حريص على إطلاع الشعب على أبرز التحديات التي تواجه الدولة المصرية

13

كتب – محمد عيد:

قال النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، إن السيسي حريص على عمل حوار بناء مع الشباب وسماع مشاكلهم وكذلك اطلاعهم على أبرز التحديات التي تواجه الدولة المصرية، مؤكدًا أن الشعب المصري يقف خلف الدولة والرئيس السيسي بكل قوة.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وأشاد  “ماهر” في بيان له، بمؤتمر الشباب اليوم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن الرئيس تكلم بكل صراحة وشفافية ووضوح في كل القضايا المصرية خلال مؤتمر الشباب، وهو أمر ليس بجديد على رئيس محب لوطنه وبلده يعمل ليلا ونهارًا من أجل مصر، مؤكدًا أن الإشاعات لن تزيد المصريين إلا إصرارا للوقف مع بلدهم ورئيسهم السيسي.

وأكد ” عضو مجلس النواب” أن الرئيس السيسي قام بعمل مشروعات وأنقذ الدولة المصرية والشرق الأوسط من الجماعات الإرهابية ، مشيرًا إلى أنه أحد الأسباب الرئاسية لعودة الاستقرار والأمن لمنطقة الشرق الأوسط ومصر.

وأشار إلى أن السيسي يسعى لتحقيق التمكين السياسي والاقتصادي للشباب والعمل على مشاركتهم في خططها المستقبلية، مشيرًا إلى أنه يتمني مشاركة فاعلة وقوية للشباب على أرض مصر ونقل كل ما ينتج عن المؤتمر وتوصياته إلي زملائهم للمساهمة في توعية الشباب بصورة أكثر.

اترك رد