أحزاب ونواب

النائب محمد عمارة: السيسى قضى على الشائعات بشفافيته وصدقه فى التعامل مع شعبه

كتبت – داليا على :

قال النائب محمد عمارة، إن مؤتمر الشباب السادس الذى عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان ضربة قاسمة لكل المواقع المغرضة، والإشاعات التى اطلقتها بعض الجماعات المارقة التى تعمل فى الظلام، خلال الفترة الأخيرة بهدف التشكيك فى الانجازات وبث الاحباط فى نفوس الشباب.

وأوضح عمارة، فى بيان صحفى له اليوم، أنه منذ بداية حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو يعمل بشفافية تامة وصدق مع شعبه وهذا هو سبب الشعبية الجارفة التى يتمتع بها ، حتى وان صدر بعض المغرضين كذبا صور غير هذه بهدف النيل من مؤسسات الدولة المصرية.

,وأضاف أن اجابات الرئيس عل الاسئلة التى تم توجيها من خلال مبادرة “اسأل الرئيس” سواء تلك التى اجاب عنها بنفسه او تلك التى اجاب عنها بعض الوزراء، حملت رسالة مباشرة للمصريين جميعهم مفادها اننا نسير على الطريق الصحيح، بالإضافة إلى أنها كانت بمثابة السلاح الفتاك الذى قضى على الشائعات المغرضة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى ان الرئيس خلال هذا المؤتمر القى الضوء على عدد من المحاور الرئيسة لبناء اى مجتمع الا وهى، تطوير منظومة التعليم، والنهوض بالمنظومة الصحية، والبنية المعلوماتية، وكل ذلك من اجل بناء الإنسان المصرى الذى يحرص الرئيس دائما وابدأ على ضرورة بناء المواطن على قواعد وأسس سليمة لكى يكون عضو فعال فى مجتمعه يفيد بلده.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى