مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب محمد عمارة: السيسى قضى على الشائعات بشفافيته وصدقه فى التعامل مع شعبه

3

كتبت – داليا على :

قال النائب محمد عمارة، إن مؤتمر الشباب السادس الذى عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان ضربة قاسمة لكل المواقع المغرضة، والإشاعات التى اطلقتها بعض الجماعات المارقة التى تعمل فى الظلام، خلال الفترة الأخيرة بهدف التشكيك فى الانجازات وبث الاحباط فى نفوس الشباب.

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وأوضح عمارة، فى بيان صحفى له اليوم، أنه منذ بداية حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو يعمل بشفافية تامة وصدق مع شعبه وهذا هو سبب الشعبية الجارفة التى يتمتع بها ، حتى وان صدر بعض المغرضين كذبا صور غير هذه بهدف النيل من مؤسسات الدولة المصرية.

,وأضاف أن اجابات الرئيس عل الاسئلة التى تم توجيها من خلال مبادرة “اسأل الرئيس” سواء تلك التى اجاب عنها بنفسه او تلك التى اجاب عنها بعض الوزراء، حملت رسالة مباشرة للمصريين جميعهم مفادها اننا نسير على الطريق الصحيح، بالإضافة إلى أنها كانت بمثابة السلاح الفتاك الذى قضى على الشائعات المغرضة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى ان الرئيس خلال هذا المؤتمر القى الضوء على عدد من المحاور الرئيسة لبناء اى مجتمع الا وهى، تطوير منظومة التعليم، والنهوض بالمنظومة الصحية، والبنية المعلوماتية، وكل ذلك من اجل بناء الإنسان المصرى الذى يحرص الرئيس دائما وابدأ على ضرورة بناء المواطن على قواعد وأسس سليمة لكى يكون عضو فعال فى مجتمعه يفيد بلده.

 

اترك رد