مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

النائب محمد زين : التهجير القسري للفلسطينيين في القدس المحتلة وصمة عار فى جبين الانسانية جمعاء

أدان النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب جريمة تهجير عائلات من منطقة الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة لإحلال المستوطنين مكانهم استمرارا لسياسة التهجير القسري للفلسطينيين من المدينة.

مؤكداً أن ما يجري في مدينة القدس تحديدا بحي الشيخ جراح، ما هو إلا وصمة عار فى جبين الانسانية جمعاء وجريمة حرب وتطهير عرقي خطير في سلسلة الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الإحتلال بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود في سياق استمرار العدوان السافر والممنهج والمتصاعد الذي يستهدف الشعب الفلسطيني ووجوده وحقوقه خاصة في مدينة القدس بشكل مطرد خطير وغير مسبوق، واستمرارا لسياسة التهجير القسري للفلسطينيين من المدينة .

وتساءل ” زين الدين ” فى بيان له اصدره اليوم قائلاً : أين المجتمع الدولى ومنظماته ؟ وأين منظمات حقوق ودكاكين الانسان المشبوهة محذراً وبشدة من تفاهم الاوضاع داخل القدس بعد دعوات وتحريض عصابات المستوطنين للتجمهر في البلدة القديمة لمهاجمة والاعتداء على المقدسين والمصلين خلال شهر رمضان المبارك استمرارا لإستهداف حرمة المسجد الأقصى المبارك.

 وطالب النائب محمد عبد الله زين الدين من المجتمع الدولى باسره وخاصة من الامم المتحدة ومجلس الامن سرعة  التحرك لوقف مثل هذه الجرائم النكراء خاصة ان ماتقوم به سلطات الاحتلال الصهيونى يخالف كل الأعراف الدولية والقانون الدولى كما طالب من العالم كله بوضع حد وفوري لهذا العدوان بحق الشعب الفلسطيني ومدينة القدس، والتصدي لجرائم الإقتلاع والترحيل القسري بصورة سريعة وحاسمة تقتضيها خطورة الجرائم المرتكبة مؤكداً ان استمرار سلطات الاحتلال الصهيونى فى جرائمها ضد الفلسطينيين ينذر بعواقب وخيمة ويفشل اى محالات للتوصل الى حلول عادلة للقضية الفلسطينية بما يحقق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية