مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

النائب خالد أبو زهاد ينجح في زيادة المخصصات المالية لمستشفي جهينة المركزي من 60 مليون إلي 180

0

كتب – محمد عيد:

نجح النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة،  بعد التواصل مع المهندس مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة  زايد وزيرة الصحة والسكان ، في زيادة المخصصات المالية لإستكمال مستشفى جهينة من 60 مليون إلى 180 مليون، مؤكدًا أنه تم مضاعفة المبلغ المتفق عليه إلى ثلاثة أضعاف من أجل استكمال المستشفى بعد توقف لفترة بسبب تعويم الجنية.

 

وأوضح “أبو زهاد” في بيان صحفي له اليوم، أن بعد تعويم الجنيه توقفت أغلب المشروعات بسبب زيادة التكلفة مما اضر إلى إعادة تقيم للمشروعات مؤكدًا أن مستشفى جهينة كان مخصص لها 60 مليون جنية  وزاد المبلغ بعد التواصل مع جميع الجهات إلى 180 مليون، مضيفًا أنه تواصل مع المقاول لحثه على العمل بكل قوة وفي اسرع وقت من اجل الإنتهاء من مستشفى جهينة في اقرب فرصة والبدء في العمل خلال العمل في الاسبوعين القادمين.

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وأضاف  “أبو زهاد” أنه نجح في توفير قسم جديد للغسيل الكلوي بالمستشفى ليكون بالقرب من أهالي جهينة ولرفع عناء ومشقة المواصلات وتوفيرا للوقت على المرضى والأهالي، وإضافة تطوير مطبخ المستشفى.

 

وأشار  “نائب جهينة” أنه خلال الفترة الماضية قدم طلبات إحاطة لكل من مجلس النواب ومجلس الوزراء وزارة الصحة ووزارة التخطيط ووزارة المالية لسرعة الانتهاء من المستشفى وهي الحلم الذي يرود أهالي جهينة منذ فترة.

بين الاقسام 2