مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الميريا “ال شيخ” يخوض ملحقا ليحصل على بطاقة ال “ليجا”

13

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

ضمن فريق هويسكا ثاني بطاقات التأهل لدوري الدرجة الأولى الإسباني في الموسم المقبل، بعد فوزه على ضيفه نومانسيا بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية والأربعين من عمر منافسات دوري الدرجة الثانية.

واستفاد هويسكا من تعثر ملاحقيه ألميريا وريال ساراجوزا، حيث خسر الأول أمام مضيفه بونفيرادينا بهدفين مقابل هدف، بينما سقط الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف أمام مضيفه ألباسيتي.

قد يهمك ايضاً:

المدير الفني لدريمز الغاني : مستوي الفريق فاجأ الزمالك ،…

مصر تستضيف أول بطولة عربية عسكرية للفروسية

ورفع هويسكا رصيده إلى 67 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق أربع نقاط أمام ألميريا صاحب المركز الثالث، ليضمن التأهل رسميًا قبل جولة من نهاية عمر المنافسات، ويصاحب المتصدر قادش، الذي حسم تأهله في الجولة الأربعين.

ورغم خسارته بطاقة التأهل المباشر، ضمن ألميريا الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية خوض التصفيات الإضافية لحسم بطاقة التأهل الأخيرة.

ويخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس تصفيات إضافية ليصاحب أحدهم المتصدر والوصيف إلى أضواء الـ “ليجا”، ويتفوق ألميريا بفارق خمس نقاط أمام إلتشي صاحب المركز السابع، قبل جولة وحيدة من نهاية المنافسات، وهو ما منحه إحدى بطاقات التصفيات.

كما ضمن جيرونا وريال ساراجوزا صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب التأهل للتصفيات ذاتها، بينما يتنافس فوينلابرادا صاحب المركز السادس مع إلتشي ورايو فايكانو صاحبي المركزين السادس والسابع على الترتيب على البطاقة الأخيرة.

اترك رد