مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الموجة الـ 17 للازلات .. تحقيق 27% من المستهدف بمدن قنا فى اليوم الثالث

قامت الأجهزة المحلية بمحافظة قنا ، لليوم الثالث علي التوالى  بتنفيذ فاعليات الموجة الـ 17 بإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة ” طرح النهر ” لاستغلالها للصالح العام وخدمة المواطنين وفرض هيبة الدولة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية .

هذا وأسفرت الحملة عن إزالة ٤٦ حالة تعدى حتى الان من اجمالى ١٧٢ حالة تعدى مُستهدف ازالتها تمثل تعديات صارخة وتستوجب الإزالة الفورية بما يتفق مع القانون ويؤكد هيبة الدولة مع مراعاة البعد الإجتماعى بنسبه تنفيذ بلغت 27 % .

قد يهمك ايضاً:

الإسكان: إزالة التعديات الواقعة على مساحة ٥٩ فدانا شرق…

إزالة 400حالة خلال تنفيذ الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على…

وقال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، ان حملات الازالة تم تنفيذها بالتنسيق مع الاجهزة الامنية وكافة مستويات الادارة المحليه وقطاع الرى بالمحافظة وذلك لاستغلال تلك المساحات فى منافع عامة للدولة تخدم جموع المواطنين وأيضا فرض هيبة الدولة على الجميع دون وساطة أومحسوبية طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بهذا الشأن مشددًا على أن التعديات على أملاك الدولة خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة واستعادة هيبتها.

وأشار الداودى ، إلى أن هناك تنسيق مستمر مع كافه الاجهزة المعنيه على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام  وكذا جميع الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة المختلفه .

هذا وكلف محافظ قنا رؤساء المدن والقرى باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بعدم عودة التعديات مرة أخرى والإبلاغ الفورى عن أي حالات تعدى جديدة عقب تنفيذ موجة الإزالات مؤكدا علي اعداد تقرير يومى لموقف الازالات ورفعها اول باول لوزارة التنميه المحليه ومنها الى اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة .