مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

المهندس محمد عادل فتحي يكتب : كرة صلاح الذهبية

حالة من التوهج غير مسبوقة يتابعها العالم بانبهار لنجمنا وأسطورتنا ،محمد صلاح مع فريقه ليفربول في الفترة الأخيرة جعلته على رأس ،المرشحين للفوز بالكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب في العالم ليس بشهادتي أو عاطفة المصريين بل ،بشهادة كل نجوم ورموز الكرة العالمية.

تعمدت الانتظار قليلا وعدم الكتابة عن صلاح أثناء الاحتفاء والاحتفال بما قدمه على ،مدار الأسبوعين الماضيين فالجميع تغنى بهدفيه في مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد و كانت الفرحة والفخر، بهما في أعلى المستويات وكان لنا الحق تماما خاصة أن ما يقدمه صلاح يتفوق بمراحل عن أي منافس له على لقب الأفضل، وانتظرت قليلا لمتابعة ردود الفعل العالمية لما يقدمه نجمنا فوجدت حالة من الاهتمام والمتابعة لن أبالغ إذا قلت أنها أكبر مما نفعله في مصر والوطن العربي وهو ما يؤكد ما قلته منذ سنوات أن صلاح علامة مسجلة عالمية وتخطى مراحل فخر مصر والعرب فهو الآن فخر العالم ورمز كرة القدم العالمية بلا منافس.

استحقاق صلاح للقب أفضل لاعب في العالم أمر لا يقبل المناقشة فهو بكل جدارة الأفضل هذا العام ويجب أن تكون قناعتنا ودفعنا في هذا الاتجاه في ظل تراجع لمستوى ومسيرة الثنائي رونالدو وميسي.

قد يهمك ايضاً:

أغاني المهرجانات …. إيجابيات الأزمة

أنور ابو الخير يكتب : ” اصنعوا السعادة من عمق الظلام…

بين الاقسام 1

ما يقدمه صلاح يحتاج لمجلدات فمهما اجتهدنا لن نمنحه حقه في هذه السطور فهو نموذج للشاب المصري المكافح الذي يؤمن بقدراته ويعمل ،على تجديد الدوافع مع كل مرحلة.

محمد صلاح كان وسيظل فخر لمصر على المستوى الرياضي والاخلاقي ،والوطني وحب الشعب المصري له بمختلف انتماءاته سيظل داعم له مع بداية موسم قوي بالنسبة له ولفريق ليفربول، وسنشاهد التفاف الجمهور حول الشاشات لتشجيعه والهتاف حتى يحقق أهدافه وأمنيات المصريين الذين يجدون فرحتهم وفخرهم.

أتمنى ان يستكمل صلاح ،توهجه ويضع كل تركيزه مع فريقه لتحقيق الألقاب الجماعية والفردية حتى نحتفل معه نهاية العام بالكرة الذهبية.

بين الاقسام 2