محافظات

المنيا توقع 157عقدا لتقنين 8 الاف فدان من اراضي املاك الدولة

المنيا – جمال علم الدين:

أعلن اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اليوم ، أن اجمالي عقود تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، التي وقعتها المحافظة حتى الان بلغ 157 عقداً، بعد استيفاء كافة المعايير والشروط والموافقات النهائية من كافة الجهات المعنية ، وذلك بإجمالي مساحات تصل إلى حوالي 8 الاف فدان، بعد أن سدد طالبوا التقنين المقدم القانوني لها بنسبة 25% ، والذي بلغ 113مليون.

جاء ذلك  خلال الاجتماع الذي حضره المحافظ لعرض اللجنة الفنية والتقييم لحالات اراضي املاك الدولة بالصحراوي الغربي طبقا للقانون 144 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية رقم 18 لسنة 2017 وكذلك تحديد مقابل الانتفاع لتلك الحالات .

حضر الاجتماع  محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة والعقيد أكرم على المستشار العسكري بالمحافظة والمهندس عاطف طه مدير عام إدارة أملاك الدولة .

وجه المحافظ  ادارة الأملاك باستمرار جهودها لانجاز كافة اعمال اللجان الخاصة بالمعاينات ،وأشاد بجهود لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة في تحقيق هذا الانجاز، موضحاً أن العمل خلال الفترة الماضية تم من خلال خطة متكاملة ومحكمة شارك فيها كل من المحافظة ومديرية أمن المنيا ومكتب هيئة الرقابة الإدارية، وعدد من الجهات المعنية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى