محافظات

المنوفية : إزالة (27) حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة خلال اليوم الثانى لإنطلاق الموجة الـ16 لإزالة التعديات

كتبت – رشا الشريف :

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأنه تم إزالة 27 حالة تعدى علي أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنطاق المحافظة وذلك خلال اليوم الثانى لإنطلاق الموجة الـ(16) لإزالة التعديات المخالفة لأحكام القانون ، يأتى هذا فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإستكمال الجهود لإسترداد أراضى أملاك الدولة والتأكيد على إنفاذ القانون.

 

وأوضح المحافظ بأنه وفقاً لتقرير غرفة العمليات المركزية تم تنفيذ 13 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 21 فدان و 4 قيراط و إزالة 14 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 562م2 وذلك بمختلف جهات الولاية.

 

وعند توجه حملة الإزالات المكبرة بمركز منوف لإزالة 3 حالات تم إرجاء الإزالة لقيام أصحاب التعدى بسداد رسوم الفحص والمعاينة وكذا تقدم 9 حالات تعدى بمركز الباجور بطلبات لتقنين أوضاعهم على أراضى أملاك الدولة لم يتقدموا من قبل.

 

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق الكامل مع الاجهزة الامنية لإزالة اي معوقات لإنجاح أعمال الموجة السادسة عشر وتحقيق المستهدف منها، مشيراً إلى أن الموجة تستمر حتي 31 يوليو الجاري بالتنسيق مع الجهات الأمنية وقوات إنفاذ القانون .

 

من الجدير بالذكر أن الموجة الـ16 تشمل جميع الأراضى التى لا يجوز تقنينها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة ، والحالات التى لم تتقدم بطلبات تقنين لإبقاء الوضع على ما هو عليه ، وكذا  الحالات التى أقرت لجان البت بعدم إنطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابلة للتقنين والحالات الغير جادة في التقنين .

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

4992

اجمالي اعداد الوفيات

51672

عدد حالات الشفاء

95314

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق