مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المكسيك تفوز علي السعودية 2-1 ويودعان كأس العالم

0

أحمد مصطفي:

فاز منتخب المكسيك علي منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب لوسيل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني من المباراة ،يجل هدفيى المكسيك كل من هنري مارتن في الدقيقة 47 وتشافيز في الدقيقة 52، بينما جاء هدف المتتخب السعودي عن طريق  سالم الدوسري في الدقيقة 4 الوقت المحتسب بدل من الضائع.

قد يهمك ايضاً:

” بنك مصر ” يضيف حلقة جديدة لسلسلة فروعه بـ أفتتاح فرع…

سامح شكري وزير الخارجية يجري إتصالاً بوزير خارجية سوريا

بين الاقسام 1

بهذه النتيجة ودع المنتخبان مونديال 2022

وصعد من المجموعة الثالثة التي يلعب فيها المنتخبين كل منتخبي الأرجنتين بعد حصولها علي 6 نقاط تصدر بهم المجموعة، و من نتخب بولندا بعد حصوله علي 4 نقاط رغم هزيمته أمام الأرجنتين بهدفين وبفارق الأهداف عم المنتخب المكسيكي.

 

وجاء هدفي المكسيك، في مطلع الشوط الثاني من ركلة ركنية على يمين مرمى السعودية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها سيزار مونتيس بلمسة سحرية هيأت الكرة لزميله هنري مارتن الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك، وبعدها بخمس دقائق ومن ركلة حرة مباشرة للمكسيك بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، نفذها لويس تشافيز بتسديدة مباشرة أكثر من رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى، وفي الدقيقة 57 تم الغاء هدف ثالث للمكسيك بداعى التسلل، فيما جاء هدف السعودية عن طريق سالم الدوسري بالدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

التعليقات مغلقة.