مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

المقاولون يؤكد ثقته فى شوقى غريب ويدعم اللاعبين قبل مواجهة المقاصة

كمال سعد 

أكد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، على ثقة الإدارة في الجهاز الفني للفريق بقيادة شوقي غريب لعبور المرحلة الصعبة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

وقال عادل في تصريحات خاصة، أن الإدارة تدعم الجهاز الفني لشوقي غريب وواثقة تماما في قدرته على تجاوز تلك المرحلة الصعبة، كما أكد عادل على الدعم الكامل للاعبي الفريق مشيرا إلى أنه سيكون هناك بعض الجلسات مع اللاعبين لتحفيزهم خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد قبل اللقاء القادم مع مصر المقاصة.
وتصعبت مهمة المقاولون العرب، بعد التعادل الأخير الذي حققه فريق الذئاب أمام الجونة في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام والتي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وانتهت بالتعادل السلبي.
محمد عادل فتحى
وبات المقاولون العرب في حاجة إلى الفوز بجميع مبارياته المتبقية للبطولة مع انتظار نتائج منافسيه لتحديد موقفه من الاستمرار في بطولة العام لموسم أخر.
ويتبقى للمقاولون العرب 4 مواجهات مثيرة في الدوري العام، من المقرر أن تحسم بشكل نهائي مصير ذئاب الجبل من الاستمرار فى المسابقة المحلية، مع وجود منافسة قوية مع الجونة وإيسترن كومباني، على الهروب من دوامة الهبوط.
قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: رئيس الجمهورية وافق علي طلب تنظيم مصر…

رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية “توماس باخ”…

بين الاقسام 1
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 26 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 30 مباراة، حيث فاز المقاولون في 4 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً أخر.
وجاءت المباريات الأربعة المتبقية للمقاولون العرب في الدوري كالتالي:
ـ المقاولون العرب ومصر المقاصة في الجولة 31: 19 أغسطس
ـ المقاولون العرب وفاركو في الجولة 32: 23 أغسطس
ـ المقاولون العرب والاتحاد السكندري في الجولة 33: 26 أغسطس
ـ المقاولون العرب والمصري في الجولة 34: 29 أغسطس.
تعليقات