مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المطرب الشعبي الليثى والفنانة سهر يحييان حفل رأس السنة بقاعه ليلتي بشرم الشيخ

1

كتب-سامي نجاح:

من اجل تنشيط الحركة السياحية بشرم الشيخ خلال فتره أعياد الكريسماس ورأس السنة ومفاجأة قاعه ليلتي للفنون الغنائية والاستعراضية بخليج نعمه شرم الشيخ  يحيى المطرب الشعبي المعروف محمود الليثى والفنانة الاستعراضية سهر حفل رأس السنة بشرم الشيخ وباقة من المع نجوم الغناء الشعبي .

قد يهمك ايضاً:

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

حيث أكد رجل الأعمال حامد شاكر منظم الحفل انه كان لابد ومن خلال الفترة التي تشهدها شرم الشيخ من انتعاش سياحا خلال فتره أعياد رأس السنة كان لابد من المساهمة في تنشيط السياحة بالمدينة من خلال اقامه حفلات غنائيه لأهم المطربين في مصر ولكي يساهم الفن الشعبي في تنشيط السياحة بشرم الشيخ وخاصة أن هناك العديد من السياحة العربية القادمة إلى شرم الشيخ والتي تحظى بحب الفن الشعبي المصري .

وأضاف حامد شاكر أن الفن الشعبي يلعب دور كبير وفعال في تنشيط السياحة لان شرم الشيخ أصبحت الآن مقصدا سياحيا عربيا وخليجيا .

كما أشار حامد إلى أن المسئولين في شرم الشيخ سواء التنفيذيين والآمنين يعملون جاهدين من اجل رفعه السياحة وحماية السياح فعندما تقام مثل هذه الحفلات الغنائية لأهم المطربين تكون دلاله قويه على أن شرم الشيخ أمنه وتحظى بالأمن والأمان كما هي موجودة.

 

اترك رد