مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

المطربة جنات سعيدة لهذا الخبر

0

أعربت المطربة  المغربية جنات عن سعادتها  لحملها الثانى ، وذلك عندما  أعلنت جنات، للمرة الأولى عن حملها بمولودها الثاني، حيث لمحت لأصدقاء المقربين أنها تنتظر طفلة أنثى.

المطربة جنات

ونشرت جنات المقيمة بمصر، على حسابها بـ “الإنستجرام” صورة ظهرت وهى على متن قارب خاص بفستان أبيض تنظر إلى بطنها المنتفخ، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه “أتمنى أن تمر هذه الفترة الصعبة علينا بخير”.

وتفاعل العشرات من معجبى وأصدقاء المطربة جنات مع الصورة وأضافت قائلة “اشتقت لكم أصدقائي.. كونوا بخير” قبل أن تدبج وسم “جنات حامل”.

المطربة جنات

ويذكر أن المطربة المغربية متزوجة من المحامي المصري محمد عثمان ولهما طفلة أسمتها “جنات” على اسمها، ويقيمون جميعا بمصر.

من هى جنات ” وكيبيديا”

جنات  هي مغنية مغربية. من مواليد 1986 ، تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي

. شاركت جنات لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان “نجوم الغد” عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار علي خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وقد فازت بالجائزة الأولي، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

المطربة جنات

وفى سن  الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولي التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

خلال مشاركتها في حفل دار الأوبرا انتبه إلي موهبتها وقدرتها الصوتية المنتج أحمد الدسوقي، وعزم علي التعامل معها، ولكنها كانت في الخامسة عشر من عمرها وما زالت تتابع تعليمها في المغرب، مما تسبب في صعوبة إتمام التعاقد بينهما. بعد إنهاء دراستها وحصولها علي الشهادة الجامعية في إدارة الأعمال تفرّغت جنات كليا للغناء، وأصدرت أغنيتها الأولي أفهمني حبيبي سنة 2004، وقد صورتها بطريقة الفيديو كليب.

المطربة جنات

ثم تعاقدت مع المنتج أحمد الدسوقي صاحب شركة جود نيوز فور ميوزيك سنة 2005، وأنتج لها سنة 2006 ألبومها الأول اللي بيني وبينك، ثم وفي نفس السنة صورت أغنية أكثر من سنة، ليُصدر ألبومها الثاني حب امتلاك سنة 2009، وفي 2013 أصدرت شركة روتانا ألبوم جنات الثالث حب جامد، لتصدر لها ألبومها الرابع بنفس الكلام سنة 2016. صورت جنات عددا من أنجح أغانيها بطريقة الفيديو كليب، كما غنت في العديد من مسلسلات الدراما المصرية سنة 2009 و2010 منها: زهرة وأزواجها الخمسة، ومذكرات سيئة السمعة، وحكايات وبنعيشها.

 

حصدت جنات إعجاب الجماهير من خلال ألبوم اللي بيني وبينك سنة 2006، وحصدت علية علي العديد من الجوائز وصولا إلي ألبوم حب امتلاك سنة 2009، وأيضا نال أعلي نسبة مبيعات، وحصلت من خلاله علي جائزة ميدل ايست ميوزيك اورد، وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.

 

وقامت مؤخرا بإصدار أغنية وطنية مغربية تحت عنوان ماما أفريكا بمناسبة رجوع المغرب الإتحاد الإفريقي، رفقة نجوم من الساحة الفنية الأفريقية.

وشاركت جنات في غناء أوبريت أمي مع النجوم تامر حسني، وهيثم شاكر، ويارا، ورامي عياش، وكانت من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع حميد الشاعري، وتم تصويرها كفيديو كليب من إخراج عثمان أبو لبن.

 

قامت جنات بتسجيل أغنيتين تم طرحهم في كوكتيل جود نيوز 1 بشهر يوليو 2008، الأولي بعنوان حبيبي على نياته كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع هاني يعقوب، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج يونس. وحصلت جنات علي هذة الأغنية علي جائزة ART كأفضل سنجل في عام 2008، بعد أن فازت بنسبة 80% من أصوات الجمهور المشارك في التصويت، والذين بلغ عددهم 45 ألف، ليختاروا الأغنية من بين 90 أغنية أخري.

والأغنية الثانية لجنات في الألبوم هي أغنية عليك بإيه كلمات الشاعر حسام الدين محمد، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع هاني يعقوب.

ثم طرحت جنات ألبومها الثاني مع المنتج أحمد الدسوقي وشركة جود نيوز فور ميوزيك في أبريل 2009، والذي حمل اسم حب امتلاك، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور بعد طرحه بالأسواق. يحمل الألبوم 11 أغنية، وصورت منه أغنية أنا دنيته التي كتب كلماتها الشاعر نادر عبدالله، ولحنها وليد سعد، ومن توزيع تميم، مع المخرج محمد جمعة، وتم عرض الكليب في عيد الفطر بأغسطس 2009.

حب جامد هو الألبوم الثالث الرسمي للفنانة جنات. الألبوم من إنتاج شركة روتانا. احتوي الألبوم علي 13 أغنية، وتنوعت لهجات الألبوم ما بين المصرية والمغربية.

يعد الألبوم الرابع للفنانة جنات، وهو من إنتاج شركة روتانا أيضاً، تم طرح الألبوم عام 2016 وهو مكون من 10 أغاني.

واحدة من أشهر أغاني جنات صدرت في ألبوم “حب جامد” تعاقدت عليها شركة روتانا في البداية لصالح المطرب الكبير فضل شاكر الذي قام بتسجيلها بالفعل ولكنه اعتزل قبل صدورها فغنتها جنات وحققت بها صدى واسعا وهى من كلمات الشاعر خالد الشيباني وألحان وائل عقيد وتوزيع يحيى يوسف

بين الاقسام 2