مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

المصممة منال عالوش تكشف عن تشكيلة راقية من القفطان المغربي

كشفت مصممة الأزياء المغربية “منال عالوش” عن جديد تشكيلتها لصيف 2022، والتي تميزت بتصاميم تحمل بصمتها الإبداعية الهادئة العصرية، والشكل الأندلسي المعتمد بشكل رئيسي على الطرز التقليدي، إلى جانب عرضها لقفاطين مرصعة بالأحجار.

وحرصت “منال عالوش” في تشكيلتها الجديدة على تلبية ذوق المرأة المغربية من خلال الحفاظ على اللمسة الأصيلة، خاصة وأن “عالوش” معروفة باعتمادها على ثوب الحرير و”الثليجة”، إلى جانب اختيارها الألوان البراقة، والتطريز باليد و”زواق لمعلم”.

وقالت المصممة “منال عالوش” في تصريح صحفي، إنها اعتمدت في تشكيلتها الجديدة على الأشكال والتطريزات التي ترضي زبوناتها، مشيرة إلى أن هدفها مستقبلا هو إبراز إبداعاتها خارج المغرب من خلال حضورها لمعارض عربية وأوروبية.

وكانت ابنة الناظور قد دخلت مجال الأزياء والموضة منذ 2005، بعد أن درست 3 سنوات في معهد للأزياء بمدينة الناظور، تمكنت خلالها من تعلم أدوات الفصالة والخياطة الخاصة بالملابس العصرية والتقليدية، كما عرضت تشكيلاتها في عدة مناسبات بمدينة الناظور، في حين كانت أول مشاركة لها خارج مدينتها من خلال النسخة الأولى لتظاهرة “عالم القفطان” (World Of Caftan) التي احتضنتها مليلة المحتلة صيف 2017.

قد يهمك ايضاً:

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم والقنوات…

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن تخفيض 50% من قيمة السكن…

بين الاقسام 1

تعليقات