مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ  

بسيوني الجمل :

أشاد الدكتور حسام المصري المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء والأمين العام المساعد للشئون الطبية ورئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات ، بجهود وأداء الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الشئون الصحية بمحافظة كفرالشيخ كنموذج فريد في دعم ومساندة عمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات برئاسة مجلس الوزراء ، بصورة تؤكد مدي التعاون والالتزام الكبير في العمل والأداء وسرعة خدمة المستحقين.

 

جاء ذلك في رسالة وجهها الدكتور حسام المصري للدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة قال فيها : يطيب لي أن أتوجه إليكم بأسمي آيات الشكر والتقدير علي النموذج الفريد لمؤسستكم الكريمة التي تمثل ركيزة مهمة من ركائز المنظومة الصحية في مصر ، وهو أمر لمسته وبشكل عملي من خلال دعمكم ومساندتكم لعمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات برئاسة مجلس الوزراء.

 

قد يهمك ايضاً:

بروتوكول تعاون بين المركز القومي للبحوث ومصنع “كيم…

ورشة عمل بجامعة كفرالشيخ ترصد التغيرات الزمنية في الغطاء…

تابع قائلا : الأمر الذي جعل من ذلك التعاون المشترك بين مؤسستينا مثال حي لمفهوم تكاتف مؤسسات الدولة في سعيها لخدمة المواطن المصري بشكل لائق يجسد ويعكس حجم الجهود التي تبذلها الجمهورية الجديدة لخدمة أبناء الوطن الغالي.

 

أضاف كما أتوجه أيضا بخالص الشكر والتقدير للعاملين طرفكم ، الذين تم ترشيحهم لتيسير عمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات ، فقد بذلوا جهودا حثيثة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمستحقين ، لقد أظهرتم من خلال تعاونكم التزاما كبيرا تجاه عملكم وخدمة المستحقين من أبناء الوطن.

 

قال : يطيب لي أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئكم بعيد الأضحي المبارك وكل عام وأنتم بخير ، ونسأل الله تعالي أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لمصر وشعبها ، وأن يتواصل التعاون البناء بين مؤسستينا.

التعليقات مغلقة.