Exclusiveتعليم

المدرسة المصرية بقطر تقيم حفلا ومعرضا فنيا في ختام العام الدراسي

كتب – سمير عبد الشكور:

شارك مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة ، بقسم رعاية المصالح بالعاصمة القطرية الدوحة، في الحفل السنوي الختامي بالمدرسة المصرية بالدوحة، حيث ضم معرضا فنياً علي أعلي مستوي به العديد من الأعمال الفنية التي تظهر براعة المدرسين المصريين ، فضلا عن الطلاب عندما يجدون العناية والرعاية والدعم من القائمين علي العملية التعليمية .

تلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان ، تقريرا عبر مكتب التمثيل العمالي بالدوحة، أشار فيه المستشار العمالي هشام كامل، إلي أن إدارة المدرسة قدمت العديد من الفقرات  التى من شأنها تعزيز روح الانتماء لمصر، وشملت على العديد من الأغاني الوطنية المحببة للجميع والفقرات التى تعبر عن جميع أطياف الشعب المصرى الأصيل، كما تم تقديم عرض مسرحي “هاملت”، واستخدم الطلاب اللغة العربية والإنجليزية فى تقديم الفقرات.

 

وتم  توزيع شهادات تكريم للمدرسين المتميزين بالمدرسة  من كافة الأقسام التعليمية بها، كما تم تكريم مدير المدرسة فاروق زين الدين، من المجلس التعليمي بالمدرسة لما بذله من جهود مضنية طوال العام الدراسى من أجل تقديم جودة مثالية لأبناء الجالية المقيمين بالدوحة ، وذلك بحضور السيد رامز مدير مدرسة القاهرة.

وتواصل المستشار العمالي هشام كامل مع العديد من أبناء الجالية مؤكدا لهم بأن مكتب التمثيل العمالي موجود من أجلهم  ومساعدتهم فى اى وقت وفي أي مكان.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى