مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع” في ندوة بـ “رياضية طنطا”

6

كتبت – سارة الشريف:

نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا اليوم ندوة حول “المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع” تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة ، والدكتورة عزة الوسيمي عميد الكلية بالتعاون مع مركز النيل للإعلام بطنطا وذلك في إطار مبادرة “أنت أقوى من المخدرات” التى يطلقها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

حاضر في الندوة محمد علام المشرف العام على علاج التوعية والتثقيف بصندوق ومكافحة وعلاج الادمان والتعاطي الذي قام بعرض فيلم عن الإدمان استعرض خلاله أنواع المخدرات وخطورتها والأسباب المؤدية اليها سواء تفكك أسرى أومشكلات أورفاق السوء  ، كما أشار إلى دور الجانب الدينى فى نشأة الشباب وخطورة هذه الفئة العمرية .

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وأكدت الدكتورة عزة الوسيمي عميد الكلية على أهمية هذا اللقاء لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان ، مؤكدة على ضرورة إدراج الترامادول  ضمن قائمة المنشطات والعقارات الممنوعة من الاتحاد الدولي.

وأضاف الدكتور هانى سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن اللقاء يكتسب أهمية خاصة في ظل حضور عدد كبير من طلاب الفرقة الأولى فى الكلية الذين انتقلوا إلى مرحلة تعليمية جديدة بعد انتهاء دراستهم الثانوية وخروجهم إلى مجتمع مفتوح يمكن أن يقترنوا خلاله بأصدقاء السوء ، مشيراً إلى أهمية تطوع الشباب للعمل من خلال الصندوق لمساعدة الشباب على الخروج من هذه الأزمة شريطة المصارحة والمكاشفة.

أدار الحوار عزة سرور نائب مدير مركز النيل للاعلام بطنطا تحت رعاية فكرى الفقى مدير المركز وسمير مهنا المدير العام.

 

اترك رد