مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

جلسة الوزير تحدد صفقات غزل المحلة… والوزير يؤكد عقد المستشار الإعلامي محدد‎

كتب-  اسماعيل بشير:

اكد خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة على ان هناك جلسه خلال هذا الأيام القادمة مع هشام توفيق وزير الاستثمار فى وجود احمد عمرو رئيس الشركة من اجل الصفقات الشتوية التى يحتاجها الفريق لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

خالد عيد

مشيرا الى الفريق يحتاج الى تدعيم صفوفه بلاعبين مميزون اصحاب خبرات بجانب اللاعبين الحاليين وان التدعيمات سوف تكون في كافة المراكز وخاصة خط الوسط والهجوم.

قد يهمك ايضاً:

فيريرا يناقش مع معاونيه خطة الزمالك لمواجهة الطلائع

موعد مباراة اليابان ضد كرواتيا في كأس العالم والقنوات…

بين الاقسام 1

وفى نفس السياق فقد علمت ” مصر البلد الإخبارية” أن مبلغ الـ 30 مليون لم يدخلوا خزينه النادي ولكن سيتم طرحهم في البورصة لبداية انشاء شركه غزل المحلة لكره القدم وليست لشرا لاعبين وهو ما اثار استياء وغضب الشارع المحلاوي الذى كان يأمل في ان يكون جزء من هذه الاموال لشراء لاعبين اصحاب خبرات يستطيعوا عودة غزل المحلة لسابق عهده .

وبعيدا عن ذلك فقد اشار هشام توفيق وزير الاستثمار خلال تغريدته على احدى صفحات المحلاويه على الفيس بوك الى ان عقد أحمد عويس المستشار الإعلامي للوزير هو عقد لمدة محددة وعليه التزامات محددة نتابعها في الوزارة وهو ما لاقى ترحيب من جماهير المحلة .

وبعيدا عن ذلك فان الفريق يواصل استعداداته لمباراته الهامه أمام فريق الجونه في الاسبوع السادس للدوري والذى سيقام بستاد غزل المحلة وذلك بعد راحة لمده 24 ساعه عقب لقاء المصري.

حيث عقد الجهاز الفني مع اللاعبين قبل بداية التدريبات حثهم خلالها على نسيان لقاء المصري بكل مافيه والتركيز في مباراة الجونه وخاصة انها تقام بالمحلة وخاصة ان الفوز بنقاطها الثلاث سوف يدخل الفريق في المنطقة الدافئة ويرفع من معنوياتهم.

التعليقات مغلقة.