مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

المحلة يحقق فوزه الأول على حساب طلائع الجيش في وجود خالد عيد‎

كتب – إسماعيل بشير :

حقق فريق غزل المحلة فوزه الأول ففي أول مباراة يقودها خالد عيد المدير الفني للفريق، بعد شفاه من فيروس كرونا ،والذى جاء على حساب طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بستاد غزل المحلة ورفع رصيده إلى النقطة 5 ليحتل المركز السابع  في جدول  ترتيب الدوري.

تقدم للاعب أحمد الشيخ بالهدف الأول لفريق غزل المحلة ،  في الدقيقة التاسعة، وتعادل اللاعب عمرو جمال لطلائع الجيش في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول ، ثم سجل محمد سامي هدف الفوز القاتل لغزل المحلة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وقد أبدى خالد عيد ،سعادته بهذا الفوز والذى اعتبره فوز معنوى لأنه جاء على حساب فريق كبير مثل طلائع الجيش ،والذى يقوده مدير فنى قدير ويمتلك لاعبون أصحاب خبرة.

وأشار عيد إلى أنه كان يتمنى أن يقود الفريق في الثلاث مباريات السابقة، ولكن المرض منعه من هذا، مضيفا إلى أن فريقه يضم لاعبين جيدين وأصحاب خبره، وأنه راهن عليهم وكانوا عند حسن الظن وسوف يتحسن الأداء فى المبارايات القادمة بعد زيادة الانسجام بين جميع اللاعبين .

ووجه عيد الشكر الى مجلس الإدارة وجماهير المحلة، لمساندتهم له أثناء مرضه كما وجه الشكر لجميع لاعبيه على أدائهم الرجولة وتنفيذه التعليمات أثناء المباراة بكل دقه .

المحلة

المحلة

المحلة

https://www.youtube.com/watch?v=8B9vtisPUt4&feature=emb_title