مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

إعادة تشكيل المكتب السياسي والأمانات المركزية لحزب المؤتمر

كتب – بهاء المهندس:

أصدر الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب قرارين بإعادة تشكيل المكتب السياسى والأمانة المركزية، بما يتسق مع رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لدعم وتمكين الشباب بمختلف مؤسسات الدولة، في سياق وطني يتسع للجميع ويؤمن بالتعددية الحزبية التي أفرزت نتائج جيدة في الاستحقاقات النيابية الماضية.

وقال الربان عمر المختار صميدة، أنه آن الأوان لإعادة الهيكلة الداخلية، وضخ دماء جديدة، تسهم في تحقيق رؤية الحزب للمرحلة القادمة إثراءً للحياة السياسية، التي تتطلب مزيداً من الانفتاح على الرأي العام، والتواصل الحقيقي على الأرض، تقديم رؤى وأفكار تواكب ثورة البناء والتنمية التى يشهدها الوطن في مختلف قطاعاته ، إيمانا بدور الأحزاب في تنمية الوعي ومجابهة التحديات.

وأكد حرص الحزب على  تعظيم الاستفادة من قادته في مختلف المواقع التنظيمية ، مشيداً بدورالرواد في دمج الشباب ومنحهم الثقه من خلال ما حققوه من تجارب حزبية ناجحة.

وأضاف رئيس الحزب، أن إعادة الهيكلة جاءت بعد الانتهاء من خوض معركة الانتخابات البرلمانية، التي أسفرت عن تشكيل هيئتين برلمانيتين لحزب المؤتمر بمجلسي الشيوخ والنواب، لتواكب تطلعات قياداته في إفراز كوادر حزبية شابة تنال ثقة المواطن والشارع المصرى، تستطيع النهوض بالعمل السياسي، وخوض الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

و في سياق متصل  يستعد حزب المؤتمر للانتقال إلى مقره الجديد ، الذي يجري تجهيزه منذ فترة ، ليواكب نمو الحزب و تعدد أمانته و كوادره ، ويكون بمثابة خلية عمل تضم كل أطياف المجتمع المصري

يذكر أن الصفحة الرسمية للحزب على فيسبوك قد نشرت بياناً مقتضب أمس، تضمن إعاده هيكلة الأمانات والمكتب السياسي، ومن المنتظر الإعلان عن القيادات والمواقع التنظيمية الجديدة خلال ساعات .