مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الليلة طلائع الجيش يستضيف اسوان فى مواجهة قوية

كتب : اسماعيل بشير

يلتقي فريق أسوان وفريق طلائع الجيش، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة بالدوري الممتاز .

وأعلن مصطفى أمين المشرف على فريق الكرة بأسوان سلبية مسحة كورونا لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني في معسكرهم المقام حاليا بالقاهرة، استعدادا لمواجهة الطلائع.

يدخل الطلائع المباراة بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع كأس مصر، فيما حقق أسوان فوزا بهدف دون رد على الجونة ليصعد لدور الثمانية بالكأس.

وقد عقد عبدالحميد بسيونى المدير الفني للطلائع جلسات نفسية مكثفة مع لاعبيه بعد وداع بطولة كأس مصر أمام المصرى البورسعيدى بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف لتحفيزهم على ضرورة الفوز والثلاث نقاط من اجل تامين موقفهم فى جدول الدورى الابتعاد عن شبح الهبوط .

وفى المقابل فقد طالب علاء عبد العال المدير الفني لأسوان لاعبيه بمواصلة الانتصارات لخطف نقاط المباراة لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري.

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا فيما يحتل أسوان المركز الثانى عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة.