مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الليلة.. الأهلي يواجه الزمالك في الدوري المصري

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفًا على فريق الزمالك في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري العام.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز والمضي قدماً نحو قمة جدول الدوري في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة تفوقه في «ديربي القاهرة» الذي يحمل رقم121، بعدما سبق أن التقى الفريقان في 120 مباراة؛ كان الفوز حليف الأهلي في 45 مباراة، وكان التعادل حاضرا في 48 مباراة فيما فاز المنافس في27 مباراة.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي جعبته 27 نقطة، جمعها من 11 مواجهة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد -سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي».

وتعادل في3 مواجهات أمام  «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز» على الترتيب.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في زيارة شباك المنافسين خلال 11 مباراة في 23 مناسبة، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه5أهداف.

فيما يدخل الزمالك وفي جعبته 33 نقطة جمعها من 14 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مناسبة واحدة.

وكثّف الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني محاضراته مع لاعبي الفريق من أجل تجهيزهم لمباراة الليلة المرتقبة.

وخاض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة الليلة التي يتطلع فيها الأهلي للفوز، والسعي نحو قمة الدوري.

ويتطلع موسيماني إلى الاعتماد على العناصر الموجودة في الفريق لتعويض الغيابات التي يعاني منها الأهلي، في ظل الإصابات المتلاحقة التي ضربت العناصر الرئيسية الفترة الماضية.