أخبار مصر

“القوى العاملة”: صرف 433 ألف جنيه مكافأة نهاية الخدمة لمصري برغبته باليونان

سمير عبد الشكور

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان: أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بأثينا باليونان، نجح في الحصول علي مكافأة نهاية الخدمة للمواطن المصري “شعبان م.س” ، وبلغت 21 ألف يورو ، أي ما يعادل 433 ألف دنيه مصري تقريبا.

 

وكان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالي بأثينا، بحل مشكلة المواطن المذكور، الذي يعمل في شركة للبويات ودهانات المراكب، حيث يرغب في إنهاء علاقة العمل بالاستقالة والحصول علي مكافأة نهاية الخدمة.

 

وتلقي “سعفان” تقريرا عبر المستشار العمالي أشرف فؤاد، أشار فيه إلي المواطن المذكور أصيب في عضلات الظهر نتيجة للعمل الشاق، وطلب تتدخل مكتب التمثيل العمالي لإنهاء العمل لدى الشركة بناء على رغبته الشخصية، وتم التفاوض وديا مع الشركة علي مبلغ التعويض علي مدي شهرين ، وانتهي الاتفاق بحصوله علي مكافأة شهر عن كل سنة خدمة ، وتم استخراج شيك بـ 21 ألف يورو، فضلا عن خطاب للتأمينات للحصول على مبلغ للبطالة، والبحث عن مكان خاص به للعمل فيه في تجارة الدهانات.

 

وقد حضر المواطن المصري لمكتب التمثيل العمالي لتوجه الشكر والتقدير لوزارة القوي العاملة، وللسفير محمد فريد منيب، علي ما بذله المكتب طوال شهرين حتي حصوله علي مكافأة نهاية الخدمة ، والسعي للحصول علي تأمين البطالة .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى