مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“القوى العاملة”: صرف 433 ألف جنيه مكافأة نهاية الخدمة لمصري برغبته باليونان

11

سمير عبد الشكور

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان: أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بأثينا باليونان، نجح في الحصول علي مكافأة نهاية الخدمة للمواطن المصري “شعبان م.س” ، وبلغت 21 ألف يورو ، أي ما يعادل 433 ألف دنيه مصري تقريبا.

 

قد يهمك ايضاً:

خطيب الجامع الأزهر:أهل اليقين في منزلة عالية رفيعة لا…

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

وكان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالي بأثينا، بحل مشكلة المواطن المذكور، الذي يعمل في شركة للبويات ودهانات المراكب، حيث يرغب في إنهاء علاقة العمل بالاستقالة والحصول علي مكافأة نهاية الخدمة.

 

وتلقي “سعفان” تقريرا عبر المستشار العمالي أشرف فؤاد، أشار فيه إلي المواطن المذكور أصيب في عضلات الظهر نتيجة للعمل الشاق، وطلب تتدخل مكتب التمثيل العمالي لإنهاء العمل لدى الشركة بناء على رغبته الشخصية، وتم التفاوض وديا مع الشركة علي مبلغ التعويض علي مدي شهرين ، وانتهي الاتفاق بحصوله علي مكافأة شهر عن كل سنة خدمة ، وتم استخراج شيك بـ 21 ألف يورو، فضلا عن خطاب للتأمينات للحصول على مبلغ للبطالة، والبحث عن مكان خاص به للعمل فيه في تجارة الدهانات.

 

وقد حضر المواطن المصري لمكتب التمثيل العمالي لتوجه الشكر والتقدير لوزارة القوي العاملة، وللسفير محمد فريد منيب، علي ما بذله المكتب طوال شهرين حتي حصوله علي مكافأة نهاية الخدمة ، والسعي للحصول علي تأمين البطالة .

 

اترك رد