مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القوى العاملة توفر 5757 فرصة عمل بالقطاع الخاص من خلال النشرة القومية للتشغيل

28

كتب – سمير عبد الشكور:

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير 5757 فرصة عمل للشباب المصري  ذكورا وإناثا ، ومنهم ذوي الإحتياجات الخاصة ، بالقطاع الخاص ، من خلال النشرة الدورية التي تصدرها الإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات سوق العمل ، لمختلف المؤهلات ، وذلك بعدد من المحافظات ، من أول أكتوبر الجاري.

وأشار وزير القوى العاملة محمد سعفان ، أن الوزارة تحرص من خلال الإدارة المختصة بعرض كافة الفرص المتوفرة بالقطاع الخاص بصفة دورية ، حتى يتسنى للشباب الإطلاع على مايناسبهم ودخول سوق العمل ، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ” حياة كريمة” ، لخفض نسب البطالة والنهوض بالإقتصاد القومي.

وقال أن الوظائف المعلنة هذا الشهر تشمل فرص : مدير تسويق ، أخصائي تسويق ، أفراد أمن ، عمال نظافة ،فنى إنتاج،  سائقين ، مندوبي مبيعات ، عمال بوفيه، مشرفي أمن، فني ومشرف تبريد وتكييف، كاشير، موظفي إستقبال، عمال خياطة ومكواة ، وعمال جودة، مهندس إنتاج، كيميائي .

كما تشمل الفرص: عمال تعبئة ، كبسون وتشطيب، مدير مطعم ، ويتر ، مشرف صالة ، طباخ ومساعد طباخ ، صيدلي ، وأخصائي تجميل، مندوبي توصيل وموظفى خدمة عملاء، محاسب ، أخصائي IT ، فنيين لحام ، دوكو، كهرباء، خراطة ، برادة ، تشطيبات اتوبيسات .

وتشمل الفرص مزايا التأمين الإجتماعي ، وبدلات وحوافز، ومزايا أخرى .

قد يهمك ايضاً:

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذر 5 أبراج خلال الـ 10 أيام…

وفيما يلي عرض تفصيلي لتلك الفرص:

 

اترك رد