Exclusiveأخبار مصر

القوى العاملة: تسوية مشاكل 1433عاملا بشركة “اميساك”.. وديا

كتب – سمير عبد الشكور:

نجحت وزارة القوى العاملة، بالاشتراك مع اللجنة النقابية للعاملين بالشركة المصرية للأملاح والمعادن “إميسال” بعد عدة جلسات تفاوض جماعي في حل مشكلة 1433 عاملا بالشركة بتسوية مطالبهم وديًا.

 

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة : إن وزير القوي العاملة محمد سعفان، كان قد وجه بضرورة حل مشكلة العاملين بالشركة بالطرق الودية وحصولهم علي مستحقاتهم ، وهو ما تم بالفعل بالاتفاق بين طرفي العملية الانتاجية ، حيث  وافق ممثلي العمال على التسوية بعد أن وافق مجلس إدارة الشركة على منحهم العلاوة الخاصة المقررة في أول يوليو 2018  من رئيس الجمهورية.

 

وقدّمت الشركة المستندات الدالة على تسوية مطالب العاملين والمتمثلة في صرف العلاوة المذكورة، وعليه وافق ممثل اللجنة النقابية علي طلب التسوية الودية لموضوع النزاع .

 

ووجّه الوزير الشكر والتقدير لطرفى التفاوض رئيس مجلس إدارة الشركة والتنظيم النقابي على استجابتهما لجهود التسوية الودية وتفعيل دور المفاوضة الجماعية والحوار الهادف والبناء مما يعود بالنفع على كل منهما بالوصول على هذه التسوية، كما قدم الطرفين الشكر والتقدير لوزير القوي العاملة لرعايته وجهوده لتسوية مطالب العاملين بشكل ودي.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

143

الحالات الجديدة

6199

اجمالي اعداد الوفيات

98903

عدد حالات الشفاء

106540

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى