أخبار مصر

القوى العاملة تتابع أحوال المصريين المرضى بإيطاليا

كتب -سمير عبد الشكور

زار مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بميلانو مستشفي سانت ماريا،  وساكى بميلانو، فضلا عن مركز رعاية وعلاج الحالات الخاصة بمنطقة بيشيلية ، للوقوف على حالات المرضى من أفراد الجالية المصرية، وتوعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقا للقانون الإيطالي.

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير القوى العاملة، محمد سعفان، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية فى كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات فى أعمالهم لمساعدتهم ،  وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالى بميلانو، عزت عمران ، أشار فيه إلي أنه قام بزيارة ميدانية لمواطنين مصريين يعالجون بالمستشفيات الإيطالية ، حيث أطمئن علي حالة المواطن  شوقي بدير من محافظة  المنوفية، الذي يرقد بمستشفي سانت ماريا ، وخضع لعملية جراحية بعظام القدم وحالته مستقرة.

كما زار مستشفي ساكى،  وأطمئن علي حالة المواطن الدكتور وائل عبد القادر من محافظة الإسكندرية  الذي يخضع لعلاج بالشرايين وحالته مستقرة، وهو من أبناء الجالية الذي له نشاط اجتماعي لخدمة الجالية المصرية بإيطاليا.

وزار مركز رعاية وعلاج الحالات الخاصة بمنطقة بيشيلية ، حيث يرقد به المواطن أحمد عثمان محمد، من مركز تلا المنوفية ، ويعالج من ضمور في بعض الخلايا العصبية.

وقد تم إبلاغ المرضي  بتمنيات وزير القوي العاملة، محمد سعفان، والسفير إيهاب أبو سريع القنصل العام بميلانو، بالشفاء العاجل.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى