أحزاب ونواب

القصبي نائب حزب مستقبل وطن إعلان القائمة الانتخابية الموحدة خلال أيام ومستقبل وطن يقود تحالف من7 احزاب لأنتخابات الشيوخ

كتب _ يوسف سلامة

صرح  الدكتور عبدالهادي القصبي نائب حزب مستقبل وطن، ورئيس ائتلاف الأغلبية “دعم مصر”، أن الحزب مستعد لخوض انتخابات مجلس الشيوخ في أية وقت وكافة الانتخابات الأخرى، مضيفا أن الحزب منذ اللحظة الأولى من التصديق على التعديلات الدستورية من قبل الشعب وقررت عودة مجلس الشيوخ مرة أخرى وتم الاستعداد لذلك اللحظة من قترة كبيرة 

وأكد  الدكتور القصبى نائب رئيس حزب مستقبل وطن أن الحزب لديه كوادر في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وسوف يدفع بمرشحين ذو خبرة وكفاءة عالية خلال انتخابات مجلس الشيوخ، مشيرا إلى أن الحزب يستهدف الحصول على أغلبية المقاعد في كافة الانتخابات سواء مجلسي الشيوخ أو النواب وسوف يترشح على ذلك.

وتابع:”أن الحزب يتبنى تشكيل قائمة انتخابية موحدة تشمل مجموعة من الأحزاب لخوض انتخابات الشيوخ عليها وسيتم الإعلان عنها خلال أيام”، لافتا إلى أن هذه الأحزاب لها نفس الرؤي والمبادئ التي يتبعها مستقبل وطن لأننا في مرحلة صعبة ونحتاج فيها للحفاظ على الدولة والتكاتف حولها.

واستكمل القصبى :” أن التنسيق على المقاعد الفردية في الانتخابات متاح ومقبول في العمل الحزبي وخاصة مع الأحزاب التي ستكون موجودة في القائمة الوطنية والتي سنخوض عليها الانتخابات”، موضحا أن ذلك سيكون تحالف انتخابي فقط وبعدها سيكون كل حزب مستقل بأفكاره وآراءه بعد انتهاء الانتخابات.

وشدد القصبي، أن الحزب داعم للدولة المصرية في مواجهة التحديات والأزمات التي تتعرض لها مؤخرا، وسيدفع بأشخاص للانتخابات يكون لديهم نفس الرؤي والمبادئ.

مستقبل وطن يقود تحالف من 7 احزاب لأنتخابات الشيوخ

 

كما صرح مصادر خاصة ان حزب مستقبل وطن سوف  يخوض الاستحقاقات الانتخابية للشيوخ والنواب من خلال تحالف الأحزاب، بينما ستلجأ الأحزاب الآخرى غير المنضمة للتحالف إلى الدفع بمرشحيها على المقاعد الفردية.

والمؤشرات الأولية لقائمة التحالف تضم حتى الآن 7 أحزاب أهمها مستقبل وطن والوفد والتجمع والشعب الجمهوري والغد وحماة الوطن والمصريين الأحرار.

وتجهز الأحزاب السياسية قوائمها من المرشحين تمهيدا لاجتماع مرتقب بين مختلف أحزاب التحالف قبيل يوم 11 يوليو وهو موعد فتح باب الترشح لمجلس الشيوخ.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

4992

اجمالي اعداد الوفيات

51672

عدد حالات الشفاء

95314

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق