مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

القبض على مرشحة في انتخابات مجلس النواب بكفر الشيخ بتهمة تسهيل الدعارة للقاصرات

0

كتب – شريف العقدة :

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ القبض على محامية (مرشحة خاسرة في انتخابات مجلس النواب)، بالدائرة الثالثة بكفر الشيخ، في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا.

وأكد مصدر قضائي، أن المتهمة تدعى “ج. ب. ا. س”، وأنه سيجري عرضها بعد قليل على نيابة كفر الشيخ الكلية، حيث تواجه تهم استقطاب السيدات والفتيات، وتسهيل أعمال الدعارة للأثرياء العرب، واستقطابهم لممارستها، مشيرا إلى أن قرارا صدر بضبطها وإحضارها من رئيس نيابات كفر الشيخ الكلية، في 5 مارس من العام الحالي.

وأضاف المصدر أنه جرى القبض عليها، أمس، داخل محكمة بيلا، ليتم ترحيلها منذ قليل إلى نيابة كفر الشيخ الكلية، للعرض. ذكر أن المقبوض عليها، خاضت انتخابات مجلس النواب الأخيرة، ولم توفق في العبور إلى مرحلة الإعادة.

اكد مصدر أمني إنه جرى القبض على “جميلة. ب. ا”، محامية، مرشحة خاسرة بانتخابات مجلس النواب، عن إحدى دوائر محافظة كفر الشيخ.

وأصاف المصدر، أن المحامية دخلت لمقر النيابة الكلية بكفر الشيخ، وفي يديها كلابشات للتحقيق معها، بناء على أذن نيابة، صادر بضبطها وإحضارها في شهر مارس الماضي، في البلاغ رقم 277 لعام 2020، من إحدى الفتيات التي أكدت أن المحامية استقطبتها وغيرها من الفتيات؛ لممارسة أعمال الدعارة مع أثرياء عرب مقابل أموال.

وأوضح المصدر، أنه سيجرى بعد قليل بدء التحقيقات مع المحامية، مرشحة مجلس النواب الخاسرة، فيما نٌسب إليها من اتهامات.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، قد تداولوا منذ أشهر، فيديو مسجل به اعترافات عددا من الفتيات، أكدن خلاله استقطاب المحامية المتهمة، لهن لممارسة الدعارة، مقابل أموال مع الأثرياء العرب.