مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفاتنة.. ميرهان حسين تستعد لعرض مسرحية “عائلة كازانوفا” بموسم الرياض بعد نجاحها فى “نصيبى وقسمتك” و”أنا وهى

كتبت / مريم بلوزة 

 

تستعد النجمة ميريهان حسين، حاليا للمشاركة بمسرحية «عائلة كازانوفا»، والمقرر عرضها في موسم الرياض الشهر المقبل، حيث تجرى بروفاتها حاليا على احدى مسارح القاهرة قبل السفر إلى السعودية الشهر المقبل لعرضها هناك.

وتشارك ميرهان حسين خلال مسرحية «عائلة كازانوفا» بدور جديد وجذاب، حيث تضم المسرحية نخبة من نجوم السينما والمسرح في مصر والوطن العربي على رأسهم حسن الرداد ، عمرو يوسف، ميرهان حسين، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة، سليمان عيد، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

قد يهمك ايضاً:

ذكي يتابع الموقف التنفيذي لمستشفيات جامعة طنطا

بين الاقسام 1

وتعد هذه المسرحية ثان تجارب ميرهان حسين المسرحية بعد مشاركتها بمسرحية «شمسية وأربع كراسى» التي تم عرضها على مسرح الساحل في الصيف وعرضت بعد ذلك في موسم الرياض.

يأتى ذلك بعد نجاح ميرهان حسين فى أعمالها الدرامية الأخيرة ومنها “ستات بيت المعادى”، و”نصيبى وقسمتك”، وأيضا مسلسل «أنا وهى» من بطولتها مع أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقى، ومحمود البزاوى، وسلوى محمد على، وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت ميرهان حسين قد حققت نجاحاً كبيراً فى تقديم شخصية “قمر” بحكاية “وانسى روحى وياك” من مسلسل “نصيبى وقسمتك”، باحترافية وبراعة، إذ تعد هذه التجربة أولى بطولاتها المطلقة، خصوصا وأنها مختلفة عن الأنماط الدرامية التي قدمتها سابقا، حيث ظهرت بشكل جديد ومختلف عليها تماماً بعيدا عن الأدوار التى اعتاد المخرجون حصرها فيها، لتتفوق ميرهان على نفسها خلال الأحداث الدرامية.