مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الغموض يحيط بعزل الشرقاوى من مجلس مدينه المحله‎

0

كتب : إسماعيل بشير

تحيط أروقة مجلس ومدينه المحلة حاله من السخط والاستياء بسأن قرار اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينه المحلة الكبرى والخاص بعزل محمد الشرقاوي نائب رئيس مجلس مدينة المحلة الكبرى ونقله إلى مجلس مدينه سمنود بحجة تقصيره في العمل .

وهو الشئ الذي لم يجد له الشارع المحلاوي اى تفسير حتى الآن وخاصة ان الشرقاوي مشهود له العطاء وطهارة اليد والسيرة الذاتية الطيبة، حيث كان يقدم الكثير من ماله الخاص على شكل تبرعات لمجلس المدينة سواء من قطع غيار للسيارات وكاوتش ومواد بترولية وخلافه عندما يطلب منه أثناء مرحلة ضعف الموارد المالية .

قد يهمك ايضاً:

انهاء أزمة المواصلات للطلاب بعد توفير 82 سيارة وأتوبيس في…

محافظ كفر الشيخ يفتتح ملعب خماسي “نجيل صناعى”…

بل وقام بإحلال وتجديد مكتب المحافظ بمبنى المجلس بعد انتم حرقه من قبل بخلاف الكثير من الخدمات التي كان يؤديها للصالح العام .

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن لماذا قام حاتم زين العابدين
بعزل هذا الرجل من منصبه ونقله إلى مجلس مدينة سمنود ؟

وهل تم نقله بناء على أيه تحقيقات أجريت معه من قبل الشؤون القانونية ؟ وهل طالب بالتحقيق معه من قبل السيد المحافظ والجهات المعنية حتى يعرف ما هو التقصير الذي قام به .

أسئلة كثيرة طرحها الشارع المحلاوي على هذا القرار التعسفي الذي يحيط حوله الغموض وخاصة ان الشرقاوي أعلن انه على أتم الاستعداد للحوار والتحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية الذي جعلت رئيس المدينة يتخذ هذا القرار التعسفي ضده .