السياحة والسفر

الغطاس المصري الكيلانى ينهي غطسته التأهيلية بمياه دهب التي استمرت 24 ساعة تحت الماء

جنوب سيناء- سامى نجاح:

أنهى الغطاس المصري صدام كيلاني، ابن محافظة الإسماعيلية، الغطسة التأهيلية والتدريبية بمياه مدينة دهب، والتي استمرت لمدة 24 ساعة، بدأت 2 ظهرًا أمس الجمعة، وانتهت في نفس الموعد اليوم السبت، استعدادا للتأهيل لكسر الرقم العالمي في الغطس.

وأكد الكابتن “سمير درويش”، مدرب “صدام”، والمشرف على الحدث في تصريح له على نجاح الغطسة التأهيلية، والتي تم فيها التأكيد على جهازية المعدات وتجربة البدلة الجديدة بنظام التسخين الداخلي.

كما أكد على نجاح تجربة البدلة الجديدة “dry suit”، والتي تم تجهيزها بحيث تتناسب مع الغرض المطلوب منها وهو التدفئة والوجود تحت الماء لفترة طويلة دون أن يخترقها الماء، بجانب نجاح تجربة وجود جهاز تدفئة داخل البدلة الجافة، مشيدًا، بالحفاوة وحسن الاستقبال كالعادة والمعروف عن أهل مدينة دهب.

وأشار “صدام”، إلى أنه يتمني أن يحقق الرقم العالمي بنحو 154 ساعة إعاشة كاملة بقاع المياه بمدينة دهب، مؤكدًا، وجود فريق طبي سيقوم بزيارته باستمرار خلال فترة الغطس المقرر أن تنطلق في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

ويذكر أن، آخر غطسة قام بها البطل “صدام” كانت لمدة 100 ساعة و20 دقيقة وجار التخطيط لكسر الرقم العالمي، والذي حققه غطاس تركي بالغطس لمدة 150 ساعة.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى