مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العربية للسيارات تقدم عروض تمويل بفائدة 0% على “إنفينيتي QX80”

0

دبي – خاص:

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توفير عروض تمويل مثالية لتسهيل شراء سيارة إنفينيتي QX80 وفق الشروط والأحكام.

وتمثل هذه السيارة الطراز الأبرز بين موديلات العلامة الشهيرة لما تمتاز به من سمات الفخامة والمواصفات العملية على حد سواء. وسيكون مستشارو إنفينيتي على أتم الاستعداد لاستقبال المهتمين والإجابة عن استفساراتهم، مع إتاحة الفرصة لهم لتجربة قيادتها.

وبما أنها تمتاز بالقوة العالية، فقد أصبحت QX80 الخيار الأول للسائقين الذين يتصفون بالجرأة، فضلاً عن تطورها وجاذبيتها في فئتها من السيارات الفاخرة متعددة الاستخدامات. ويرجع نجاحها إلى مهارة فريق التسويق وقدرته على مساعدة العملاء في تسهيل اتخاذ قرارات الشراء.

وكشفت العربية للسيارات عن عرضها الترويجي الأحدث من خلال توفيرها فرصة التمويل بدون ربح أو فائدة، أي بنسبة 0%، ولن يكون هناك أي فرق بين الشراء نقداً وخيارات التمويل المصرفي.

قد يهمك ايضاً:

طريقة التسجيل جامعة الجميع الذكية 2023

طرح تذاكر النسخة 15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى…

بين الاقسام 1

ويرتبط هذا العرض المتميز من العربية للسيارات بعدد من الحوافز الجذابة الأخرى، بما في ذلك التأمين المجاني والخدمة المجانية والضمان لمسافة غير محدودة لمدة خمس سنوات، والذي استقطب أعداداً هائلة من العملاء إلى صالات عرض الشركة المنتشرة في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

وتعد إنفينيتي QX80 من أبرز الموديلات في مجموعة إنفينيتي، حيث تجذب الأنظار إليها بفضل شبكتها الأمامية ذات القوس المزدوج، بتصميمها الجميل المستوحى من فن الأوريغامي الياباني التقليدي، وتزداد تألقاً تحت أشعة شمس الإمارات.

 

ويتكامل حضورها الجريء مع تفاصيل التصميم الدقيقة لتبدو استثنائية على الطرقات. وعند النظر إلى شكلها الخارجي، تعمل الزوايا المتميزة لهيكلها المعدني على إبراز منحنياتها الأنيقة المعززة بخطوط الكروم الفاخر حول إطارات النوافذ وعلى مقابض الأبواب وصندوق الأمتعة. وتلعب المصابيح الخلفية الرفيعة والمصابيح الأمامية من نوع “إل إي دي” دوراً مهماً في لحظة اختيار هذا الطراز.

وينبعث إحساس بالهدوء والراحة عند الدخول إلى مقصورتها الداخلية. وهناك العديد من المواصفات التي تلفت الانتباه، ومنها فخامة مقاعدها المغطاة بجلد “نابا” الطبيعي، إضافة إلى نظام الاستيريو BOSE® المزود بـ 13 سماعة، ونظام الملاحة المدمج داخل لوحة العدادات، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، لتضمن لك ولمرافقيك رحلة ممتعة. وإذا كنت ترغب بحمل المزيد من المستلزمات معك، يمكنك طي الصفين الثاني والثالث بسهولة للحصول على مساحة أوسع.

ويليق هذا الطراز بأسلوب الحياة العصرية العملية، التي تستدعي سرعة الوصول إلى الاجتماعات، أو تصفح الرسائل،. ويتوافق النظامان Apple CarPlay® و Android Auto® في QX80 مع تطبيقات الهاتف الذكي، حيث تظهر بشكل واضح على شاشة تعمل باللمس يبلغ مقاسها 12.3 بوصة، مع وجود نظام المعلومات والترفيه الجديد. ويمكن القيام بكافة هذه المهام في أثناء شحن الهاتف بطريقة سهلة على محطة الشحن اللاسلكية الموجودة خلف لوحة قابلة للسحب، وتقع تحت مفاتيح التحكم بدرجة حرارة المقصورة.

وتعمل QX80 بمحرك من ثماني إسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V) تبلغ قوته 400 حصان ميكانيكي، كما أن هذه السيارة التي تمثل شعار الفخامة تأتي بعدة فئات لتناسب مختلف الاحتياجات الفردية. وعند الجلوس خلف مقود هذه الأعجوبة الهندسية، ستدهشك بمواصفاتها الملكية التي لم تر مثيلاً لها من قبل.

التعليقات مغلقة.