محافظات

العاملون بمياه الشرب والصرف الصحي بالسنطه يطالبون بالتوقيع في مواقع عملهم بالقرى الأم

كتب  – محمد الجندي :

طالب العاملون بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بجميع قطاعات مركز ومدينة السنطه،  بتدخل الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، حيث أن كل قطاع من قطاعات الفري يوجد به وحدات صيانة ومكاتب إداريه وإدارات للتحصيل وفنيين لقراءة العدادات ،ويحضرون صباحا إلي مقار عملهم ،ويوجد بكل قطاع مدبر إداري وفني للقطاع ،ويوقعون حضور وانصراف بمواقع عملهم بالقرى الأم.

ولكن فوجئ العاملون بهذه القطاعات  برئيس مجلس إدارة الشركة بالغربية يصدر تعليمات بحضور جميع العاملين إلي مقر الشركة بالسنطه،  للتوقيع في دفاتر حضور وانصراف جديدة، ويتم إصدار خط السير للقارئ والمحصل من الشركة بالسنطه، وهذا سيتسبب في التكدس يوميا في مقار الشركة ،وفي نفس الوقت ضياع للوقت وان هناك قطاعات تبعد عن مدينة السنطه مسافات لا تقل عن 15  كيلو ومنها القرشيه.

والسؤال الذي يطرح نفسه هل الشركة ستترك المواقع التي كانوا  استخدموها كمقرات بالوحدات المحلية، بالقرى  وتعود هذه المقرات للوحدات المحلية، وهي المالك الأصلي لتلك المقرات.

وهل سيظل الزحام الشديد وجلوس العاملين علي سلم مقر الشركة بالسنطه، حتي يأتي الفرج إليهم في إصدار خط السير سواء كان  للقارئ أو المحصل.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى